اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آسياسيل تختار إریکسون لتحديث وتوسيع نطاق شبكتها الخاصة بالجیل الرابع LTE

نشر 2021-11-02 - 12:32 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


  • آسياسيل تختار إریکسون لتحديث وتوسيع نطاق شبكتها الخاصة بالجیل الرابع LTE

موبايلك - أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في العراق. وستعمل إريكسون على تحديث وتوسيع نطاق شبكة LTE لشركة الاتصالات وتزويدها بأحدث أجهزة شبكة النفاذ الراديوي (RAN) الخاصة بنظام راديو إريكسون.  

وستساهم هذه الخطوة في تعزيز قدرات شبكة LTE لشركة آسياسيل، لتتمكن من تلبية الطلب المتزايد على الإتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض، وتدعم تحقيق خطط آسياسيل في أسواق المنطقة. وستعمل برامج إريكسون المدعومة بأحدث أجهزة شبكة النفاذ الراديوي على الإرتقاء بتجربة مستخدمي الشبكة وتحسين كفاءة الطيف. كما ستساعد أجهزة نظام راديو إريكسون في دعم العمليات التشغيلية عبر مختلف التقنيات والنطاقات بما يلبي المتطلبات الحالية والمستقبلية لشركة آسياسيل.

ووفقاً لتقرير التنقل من إريكسون، الذي صدر في شهر يونيو الماضي، سجلت اشتراكات شبكات الجيل الرابع LTE زيادة بحوالي 100 مليون مشترك حول العالم خلال الربع الأول من عام 2021. ومع إطلاق مزودي الاتصالات لشبكات LTE في وقت سابق من هذا العام، ستساهم تقنيات إريكسون الحديثة في الارتقاء بتجربة المستخدم بشکل عام لتقنیة الجیل الرابع وتمكين آسياسيل من توفير خدمات بيانات رفيعة المستوى في مختلف أرجاء العراق.

وفي هذا السياق، صرّح عامر الصناع، المدير المفوض والرئيس التنفيذي لشركة آسياسيل للاتصالات: "تلعب شركتنا دوراً حيوياً في رفع مستوى البنية التحتية للاتصالات في العراق، ولهذا نحرص على الاستعداد لتوظيف أحدث التقنيات في كل ما نقوم به. ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع إريكسون سترتقي بتجربة الإتصالات المتنقلة إلى مستوى جديد كلياً لمساعدة المشترکین في الاستفادة بشكل كامل من الإنترنت. كما نسعى لدعم جهود التحول الرقمي في البلاد والحفاظ على قدرة العراق على الاستعداد للعصر الرقمي من خلال تحسين شبكتنا للجيل الرابع LTE وتقديم أفضل الخدمات وأكثرها تقدماً".

ومع تقدم التطور الرقمي في البلاد، تزداد شعبية الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والأنظمة المالية المدفوعة بالبيانات والتعليم الإلكتروني وخدمات الحكومة الإلكترونية، وتزداد معها الحاجة إلى الاتصالات الموثوقة والسريعة التي توفرها تقنية LTE. وعلاوة على ذلك، ستلعب التقنيات الرقمية الناشئة التي تعتمد على شبكات الجيل الخامس كالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء دوراً مهماً في المستقبل القريب.

من جانبه قال كيفن مورفي، نائب الرئيس ورئيس إريكسون لمنطقة بلاد الشام لدى إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُعد هذه الشراكة الجديدة مع آسياسيل خطوة مهمة لدعم جهود شركة الاتصالات في تعزیز خدمات شبكات الجيل الرابع LTE، وتوفير قدرات اتصال جديدة في البلاد. ومع تزايد أهمية تقنيات الشبكات بإعتبارها بنية أساسية مهمة لتحقيق التقدم والنمو في أي بلد في العالم، نحن ملتزمون بمواصلة دعم آسياسيل لتتمكن من تقديم الإمكانات العديدة للجيل القادم من تقنيات الاتصالات لعملائها في العراق".

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة بين إريكسون وآسياسيل طویلة الأمد وتعود لحوالي عشر سنوات، حيث تعاون الطرفان بشکل متواصل للإرتقاء بقطاع الاتصالات في المنطقة بما في ذلك تصميم الشبكات وتحسينها. وسوف تساعد حلول وتقنيات إريكسون شركة آسياسيل على التعامل مع التحديات المعاصرة في عالم القنوات والمنصات المتعددة، ولمواصلة تقدیم أداء متميز في خدمات الإتصالات المتنقلة وتوفير أعلى مستوى الخدمة لمشتركيها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي،


مزودي الخدمة

اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة CommsMEA المتخصصة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay