اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جوائز التمويل الدولي تمنح آسياسيل جائزتين من أفضل فئاتها لعام 2021

نشر 2021-06-21 - 02:17 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


  • جوائز التمويل الدولي تمنح آسياسيل جائزتين من أفضل فئاتها لعام 2021

موبايلك - الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي، فازت بجائزتين من جوائز التمويل الدولي لمساهماتها الإنسانية الفاعلة في المجتمع العراقي وإنجازاتها الرقمية في الخدمات والحلول التكنولوجية خلال 2021. مؤسسة التمويل الدولية هي منصة عالمية تسعى لتكريم والاحتفاء بالحلول المبتكرة وقصص الريادة التقنية في قيادة القدرات على نطاق دولي. تهدف التمويل الدولية إلى تسليط الضوء على أهمية الترابط والرقمنة في البنية التحتية للأعمال التجارية المعاصرة، مما يوضح كيف أن الاتصالات والتواصل أصبحا المركز الشامل لشبكات الأعمال.

حصدت آسياسيل جائزة "أفضل شركة اتصالات" لتغطية العراق بالإنترنت فائق السرعة (4G LTE)، إضافة الى تقديمها الحلول التقنية المبتكرة والخدمات الرقمية عالية الجودة. كما حصلت على جائزة "أفضل شركة ذات مسؤولية اجتماعية" لمبادراتها والمساعي الخيرية والتبرعات السخية في جميع أنحاء المحافظات العراقية.

تماشياً مع رؤيتها في خلق بيئة اجتماعية واقتصادية مستدامة ومتنامية، تواصل آسياسيل تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع الإبداعية التي تدعم الشباب، وتقوي البنية التحتية للأعمال في العراق، وتشجع التعليم المستمر والتنمية الاقتصادية. تهدف آسياسيل إلى العمل على المسؤولية الاجتماعية للشركات بجدية وتسعى جاهدة لتكون العامل الرائد في العراق ضمن مبادرات مواطنة الشركات من خلال الالتزام بتطوير استراتيجيات صديقة للبيئة، وتمكين الشباب، والاستدامة الاقتصادية والمجتمعية.

صرحت چرا حسين، المديرة التنفيذية لوحدة العمل التجارية في آسياسيل: "نحن فخورون وسعداء بفوز آسياسيل بهذه الجوائز المرموقة على ثلاث سنوات متتالية حتى الآن. يُظهر هذا الفوز عملنا الدؤوب والجهود الهائلة التي يبذلها فريق اسياسيل متفانياً في العمل الجاد. تعتبر اليوم آسياسيل جزءاً رئيسياً من المجتمع العراقي، وبذلك نكرس أنفسنا دائماً لجعل العراق وطناً أفضل للعراقيين. نسعى باستمرار إلى الحلول الجديدة المبتكرة التي يمكن تطبيقها على شبكتنا وبنيتنا التحتية الرصينة لمواصلة تحسين عملياتنا وخدماتنا لجعل كل شيء متاح للناس ويمكنهم الوصول إليه بسهولة من خلال التكنولوجيا. إن مثل هذه اللحظات من التقدير والتكريم الدولي تشجعنا على مواصلة العمل من أجل تحقيق رؤية آسياسيل لبناء عراق مزدهر اجتماعياً واقتصادياً يدعو إلى العطاء والشمول والوحدة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة CommsMEA المتخصصة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay