اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبينيل تشارك في احتفالية الوفاء للمسنين وعائلاتهم وتواصل رسـم البسمة على شفاه أطـفال مصــــر

نشر 2009-12-21 - 11:56 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


موبينيل تشارك في احتفالية الوفاء للمسنين وعائلاتهم وتواصل رسـم البسمة على شفاه أطـفال مصــــر

تتواصل الأنشطة التي اعتادت موبينيل طوال السنوات الـ 11 الماضية علي القيام بها في شهر رمضان لإرساء قيم التكافل والتضامن بين جميع فئات المجتمع، حيث واصلت موبينيل رعايتها السنوية لخيمة الخير الرمضانية من أجل رسم البسمة علي شفاه أطفال مصر من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف تواصلهم واندماجهم في المجتمع، مع غرز حب العمل الاجتماعي في وجدان أبنائنا الآخرين من طلاب المدارس العامة والخاصة الذين يشاركون الأيتام إفطارهم وأنشطتهم الفنية والثقافية طوال الشهر الكريم.   فللعام السادس علي التوالي تشارك موبينيل في المهرجان الفني الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، والذي يقام العام الحالي طوال الشهر الكريم في مركز محمود مختار الثقافي تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع مؤسسة (ابتسامة). وقد شارك مسئولو موبينيل، وعلي رأسهم المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس الإدارة، في الاحتفالية الجميلة التي أقيمت يوم الاثنين 15 رمضان بذلك المركز الثقافي، حيث شاركوا الأطفال أنشطتهم في ورش العمل الفنية، ثم شاركوهم إفطارهم، قبل أن يستمتعوا معهم بالفقرات الفنية.

ومن ناحية أخرى شاركت موبينيل يوم الخميس 25 رمضان مع جمعية (ابتسامة) في إقامة حفل إفطار لأكثر من خمسمائة من المسنين المقيمين بعدد من دور المسنين بالقاهرة والإسكندرية وعائلاتهم كبادرة من موبينيل للتعبير عن تقدير الجميع وحبهم لكبار السن من آبائنا وأمهاتنا في احتفالية جميلة للوفاء والحب ولإرساء لمبدأ تواصل الأجيال من اجل مجتمع يسوده الخير والمودة والتراحم.

المشاركون في خيمة الخيروبمنتهي السعادة تحدث المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة موبينيل معبراً عن فخره بالمشاركة كرئيس لمجلس إدارة موبينيل في إسعاد الأطفال، مضيفًا أن "مشاركتنا الأطفال وإدخال الفرحة على قلوبهم من أجمل الأنشطة التي يسعدني أن تقوم بها موبينيل".

ومن جانبه فقد أعرب السيد حسان قباني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لموبينيل عن سعادته بأن تكون أولى الأنشطة التي تقام عقب تسلمه مهام منصبه هي المشاركة في رعاية الأطفال الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة والمسنين خلال شهر رمضان المبارك ، واعتبر أن ما تقوم به موبينيل في مجال خدمة المجتمع هو واجب والتزام تسعى موبينيل الى تنميته بما يحقق استفادة المجتمع بكافة فئاته.

أما الأستاذ أسامة دانيال مدير عام الشئون القانونية في موبينيل فقال انه "سعيد وفخور بأني أشارك مع الشركة في إفطار ذوي الاحتياجات خاصة"، موضحاً أن "مشاركتنا توضح مدى التزام الشركة بمسئوليتها الإجتماعية وتعطينا دروساً في الحياة أعظم من أي درس نكتسبه من قصة أو كتاب".

ومن جانبها قالت الأستاذة ماجدة سامي رئيس مجلس أمناء مؤسسة (ابتسامة) انه "بعد هذه السنوات من تنظيم هذا العمل فأنا سعيدة بالشركات التي تقود القطاع الخاص في العمل الاجتماعي، وعلي رأسها موبينيل، التي تقوم بذلك في إطارها مسئوليتها الاجتماعية". وأعرب الدكتور أكمل فؤاد، أستاذ التاريخ الإسلامي وعضو مجلس إدارة جمعية "زهرة المدائن" - التي ترعى 200 أسرة أرامل بها 400 طفل - عن تقديره للدور الذي تقوم به موبينيل في دعم خيمة الخير مشيداً "بالفائدة الكبيرة لهذه الخيمة في تنمية المواهب وتطوير قدرات الأطفال من خلال الفقرات الفنية المختلفة". ومن جانبها أشادت الأستاذة جانيت سمير، مسئولة العلاقات العامة في مركز "سيتي" التابع لجمعية "كاريتاس" بالدور الذي تقوم به موبينيل بالخيمة موضحةً أن "الأطفال يسعدون كثيراً بالهدايا التي تقدمها لهم الشركة كل عام"، ومعبرةً عن وجهة نظرها بان "كل هيئة أو مؤسسة لابد أن يكون لها دور اجتماعي، وبالنسبة لموبينيل فدورها ملموس وواضح، خاصةً وأنها تهتم بمختلف المجالات الإنسانية". وأشادت الأستاذة يمنى عمرو، إحدى المتطوعات الشباب بالخيمة من معسكر "بذور السلام" الذي يدرب الشباب الصغير على التعاون وتقريب وجهات النظر بين الأطفال من مختلف أنحاء العالم، بقيام "الشركات الخاصة بدعم مثل هذه الأنشطة التي تسعد الأطفال".  

 

24/9/2008


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر أورنج مصر

هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 "قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية"، وقد تأسست...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعاونت أورنج الأردن، وشركة إريكسون من أجل تعزيز التعلم وتطوير المهارات الرقمية للطلاب عبر الإنترنت في


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتعزيز تواجدها في السوق المصرية من خلال ضم الكفاءات المصرية المتميزة، وإرساءً لمبادئ الحوكمة،


تقارير ومتابعات

أعلنت أورانج مصر عن انتهائها من مشروع رئيسي لتحويل الأعمال تنفذه شركة إريكسون ( المسجلة في ناسداك: إريك)، حيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورنج مصر


وقعت كل من شركة اورنچ مصر وشركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “اورنچ






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay