x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«الوطنية للاتصالات» تطلق أفضل وأحدث عروض التعبئة اليوم

نشر 2014-04-30 - 05:02 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت بتحديث الباقات التي كانت توفرها في السابق لعملائها وذلك بناء على طلب العملاء وسعيا منها إلى توفير أكثر العروض تناسبا مع نظام حياتهم وأكثرها توفيرا لهم.

وتقدم الوطنية في باقاتها الجيدة مكالمات بقيمة 10 فلوس للدقيقة الواحدة إضافة إلى عروض أخرى تشمل انترنت بسرعة 4G ومكالمات دولية بلا حدود. وقالت الشركة في بيان صحافي ان الباقات الجديدة تتناسب مع كافة المستخدمين وهي مصممة لتوفير أفضل الخدمات بأقل الأسعار. تبدأ أسعار الباقات من 100 فلس/يوم، وتشمل هذه الباقات مختلف الخدمات ليتمكن العميل من اختيار ما يتناسب مع احتياجاته سواء كان من ذوي الدخل المحدود ويود الحصول على دقائق مجانية أو من مستخدمي الإنترنت فائق السرعة، كما يستطيع العملاء الاختيار بين الباقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. وتهدف «الوطنية للاتصالات» من هذا التطوير إلى إعطاء عملائها مرونة وحرية أكبر في الاختيار.

هذا وتسعى الشركة دائما لإيجاد الحلول المناسبة التي تتماشى مع التغيرات التي تطرأ على حياة العملاء والتي تسمح لهم بانتقاء ما يريدونه وما يناسب كل منهم على حدة.

ويمكن للراغبين في الحصول على إحدى هذه الباقات الجديدة الدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني www.wataniya.com والتعرف على التفاصيل كاملة كما يمكنهم كذلك الاتصال على مركز خدمة العملاء 121 للحصول عليها، هذا وتواصل شركة الوطنية للاتصالات تطوير خدماتها لتقديم أحدث الهواتف المتنقلة وأفضل العروض والخدمات التي تناسب وترضي عملاءها على أحدث شبكة اتصال في الكويت.

 



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


اختتم الاجتماع السنوي التاسع والثلاثين فرع العالم العربي الذي أقيم لمدة يومين متتاليين في 14-15 الحالي في فندق شيراتون الكويت.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay