اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات تقدم حصريا جهاز لوحي وهاتف ذكي معاً مجانا في باقة واحدة

لأول مرة بدولة الامارات

نشر 2014-06-16 - 12:50 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، اليوم وللمرة الأولى في سوق دولة الإمارات عرضاً مميزاً تمنح من خلاله عملائها بنظام الفاتورة الشهرية هاتف هواوي Ascend P7  الذكي والجهاز اللوحي هواوي MediaPad X1 معاً مجاناً إلى جانب باقاتها من البيانات والدقائق المرنه ، ويتوفر هذا العرض في مراكز أعمال وفروع اتصالات. 

يتميز هاتف Ascend P7 الذكي بشـــــــــــاشة مرنة بقياس 5 بوصات عالية الجودة ومعالج كوالكم (HiSilicon Kirin 910T) رباعي النواة بسرعة 1.8غيغا هرتز مزود  بنظام أندرويد 4.2.2  (جلي بين) ويمتلك كاميرا امامية بدقة 8 ميغابيكسل بالاضافة الى جانب كاميرا خلفيّة بدقة 13 ميغابيكسل يمكن تفعيلها  في 1.3  ثانية من خلال زر ضبط الصوت مما يعطي سهولة و مرونة الاستخدام. 

اما جهاز الـ MediaPad X1 اللوحي فيعتبر الاخف وزنا والارفع مع شاشة بقياس 7 بوصات بالإضافة الي ميزة استخدامه كتليفون. ويحتوي على بطارية قوية بقوة 5,000 mAh وشاشة عالية الوضوح بقوة 1920X1200 .

وتقدم "اتصالات" كلا الجهازين مجاناً للعملاء عند إبرامهم عقد اشتراك لمدة 18 شهر مع باقة 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مكالمات مرنة للاستخدام المحلي أو الدولي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي أيضاً بكلفة لا تتجاوز الـ 400 درهم شهريا او في باقة 1 غيغابايت بيانات و100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي، الدوّلي أو للمكالمات الواردة  أثناء التجوال الدولي، بكلفة لا تتجاوز الـ 250 درهما شهرياً

كما يتمتع مشترك اتصالات في العرض الجديد بخصم 500 درهم على سعر الجهازين في حالة اختيار عقد اشتراك 12 شهرا ليصبح 2599 درهم مع باقة 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مكالمات مرنة بتكلفة 250 درهم شهريا.

من ناحية أخرى يمكن لعملاء الدفع المسبق أو بنظام الفاتور الشهرية الحصول على أحد الجهازين بشكل منفصل مقابل مبلغ 1699 درهم لـ Ascend P7 و1399 درهم لـ MediaPad X1 مع باقة 1 غيغابايت مجانا لأول شهر على ان تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهم شهريا بدءاً من الشّهر الثاني.

كما يمكن للعملاء الذي يرغبون بالاستفادة من هذا العرض الاشتراك بخدمة توأم التي توفر لهم إمكانية الحصول على شريحتين متطابقتين  (SIM)بنفس الرقم لكي لا يحتاجوا الى نقل الشريحة من جهاز لآخر عند إجراء المكالمات او ارسال الرسائل النصية وهذه الخدمة متوفرة للعملاء بنظام الفاتورة أو الدفع المسبق.  

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" أن الإطلاق الحصري لجهازي هوواوي في باقة واحدة في الإمارات هو  دليل آخر على استمرار "اتصالات" بالريادة في  مجال توفير أحدث الأجهزة المتحركة الذكية، ويعتبر كذلك تأكيد على التزامها بتقديم أحدث ما تقدّمه تكنولوجيا الاتصالات وأفضل عروض البيانات لعملائها في باقة واحدة تقدم لهم أفضل قيمة".

ويتماشى هذا العرض مع استراتيجية "اتصالات" المتمثلة في تقديم الباقات المغرية لعملائها التي تمكنهم من الاستفادة من شبكتها الاسرع للجيل الرابع LTE  والتي تغطي 85% من المناطق المأهولة في دولة الإمارات٬ وتوفر سرعات اتصال متفوقة تصل إلى  150ميغابت بالثانية.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay