x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«زين» توسع نطاق تقديم خدمة الـ « واي فاي » مجاناً في المملكة

نشر 2014-07-14 - 11:44 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - وسَّعت «زين» نطاق تقديم خدمات الإنترنت اللاسلكي الـ «واي فاي» مجاناً، حيث قامت الشركة بتوفير خدمات الانترنت اللاسلكي في عدد من الشوارع والأماكن العامة والمواقع السياحية في المملكة لتتيح لجميع رواد هذه الاماكن التمتع باستخدام الإنترنت مجاناً وبسرعات عالية.

ووفرت زين الإنترنت اللاسلكي الـ «واي فاي» في أماكن عديدة لتشكل مناطق دائمة الإتصال بالإنترنت (هوت سبوت) في مواقع تشمل: وسط البلد، عبدون، الشميساني، أم أذينة والرابية وفي المواقع الأثرية في محافظة جرش بالإضافة الى موقع المغطس في محافظة مأدبا حيث تم اختيار المناطق بحسب الكثافة السكّانية ونسبة روادها، لتوسع بذلك الشركة نطاق تقديم خدمات الانترنت اللاسلكي لتضاف الى المناطق التي سبق ووفرت فيها الشركة هذه الخدمة والتي ضمت: شارع الوكالات، شارع الرينبو، وشارع البوابة الشمالية للجامعة الأردنية، بالاضافة الى كافة المرافق في مجمع الملك حسين للأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة «تستكمل زين تنفيذ خططها في تقديم خدمة الـ واي فاي مجاناً في المملكة، طامحة لإثراء تجربة أكبر عدد من المواطنين في شتى الأماكن، فقد قمنا بتوفير الخدمة في الأماكن التي تحظى بإقبال من المواطنين.

واضاف بما ان زين أول شركة في الأردن تقدم خدمة الـ «واي فاي» مجانا في الأماكن العامة فقد حرصنا على توفير الخدمة في المزيد من الأماكن بحسب خطة عمل يتم تنفيذها بكفاءة وفاعلية، اذ تدأب زين الى زيادة نشر الإنترنت وتعزيز اعداد مستخدمي الخدمة وتوفيرها لهم في معظم الأماكن وبشكل يتسم بالسهولة والمرونة.

واشار الى ان زين اختارت عدداً من المواقع السياحية لتوفر فيها الخدمة للسياح والمواطنين لتتيح لهم سهولة التواصل عبر شبكة الانترنت بشكل مجاني، وتشكل اضافة نوعية وتجربة فريدة خلال زيارة المواقع الأثرية والسياحية في المملكة، حيث ستعمل الشركة على توفير الخدمة في معظم الأماكن السياحية في كافة أنحاء المملكة لتضم: قلعة الشوبك، ام قيس، جبل نيبو، ماعين، بانوراما البحر الميت، محمية ضانا، قلعة الكرك، جبل القلعة والمواقع السياحية في العقبة.

كما تنوي الشركة توسعة نطاق الخدمة لتشمل جميع الجامعات في كافة محافظات المملكة، ليستفيد منها الطلبة ويحظوا بفرصة لتسهيل أبحاثهم وتواصلهم عبر الإنترنت عن طريق الحاسوب المحمول أو الهواتف الخلوية، مجانا في أي وقت.

 

 



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين للاتصالات المتنقلة اليوم السبت تعيينها الكويتي فهد الجاسم رئيسا تنفيذيا جديدا بالوكالة


مزودي الخدمة

افتتحت شركة "زين"، أمس، الفرع الجديد لمنصتها للإبداع "ZINC" في الجامعة الهاشمية، الكائن بمبنى الحسين الباني،


مزودي الخدمة

وقعت شركة “زين”، ومن خلال منصتها للإبداع “ZINC”، اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة محلية، وبموجب هذه

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


أعلنت شركة زين وللعام الرابع على التوالي، عن شراكتها الاستراتيجية لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 31، والذي سينطلق اليوم الـ 21 من شهر تموز ويستمر حتى الـ 30






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay