اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إتصالات مصر توقع مذكرة تفاهم مع إريكسون بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة

نشر 2014-07-17 - 11:25 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - حرصاً منها على الارتقاء المستمر بمستوى الخدمة بما يلائم متطلبات العملاء في مصر، وسعت اتصالات مصر نطاق شراكتها الناجحة مع إريكسون من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم جديدة ترمي إلى تعزيز الشراكة القائمة بين الطرفين في مجال الإنترنت المتنقل فائق السرعة  بهدف تطوير مستوى خدمة العملاء. 

وبموجب مذكرة التفاهم الجديدة، ستقوم إريكسون بتقييم وتطوير شبكة اتصالات مصر، وذلك باستخدام حلولها المبتكرة للشبكات الHeterogeneous، حيث ستجمع بين الخلايا الكلية والصغيرة بهدف تلبية الطلب المتنامي على بيانات الإنترنت المتنقل  فائق السرعة. ومن شأن هذه الخطوة أن تساعد اتصالات مصر أيضاً على الاستجابة للطلب المتزايد على خدمات الفيديو في المناطق كثيفة السكان، والتي يتعذر إضافة خلايا ماكرو جديدة به. 

وقال سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: "تجمعنا مع إريكسون علاقات تعاون وشراكة طويلة الأمد تزداد رسوخاً مع مرور الزمن. ونحن نسعى باستمرار لزيادة معايير جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا وتطوير مستوى خدمتهم. وسوف تسمح لنا حلول إريكسون بتلبية متطلبات عملائنا على أكمل وجه وبطريقة متدرجة ومستدامة، حيث يتنامى الطلب على بيانات الإنترنت المتنقل فائق السرعة  بشكل خاص يوماً بعد يوم".

ويحظى مستوى خدمة العملاء بأهمية متزايدة كمعيار لتمايز خدمات شركات الاتصال، حيث ستقوم إريكسون ضمن إطار هذا التعاون بمساعدة اتصالات أيضاً على تحديد مجموعة جديدة من مؤشرات الأداء الرئيسيةKQIs، والتي ستتيح لها قياس مستوى خدمة العملاء. ومن خلال تحليل البيانات التي تم جمعها، ستتمكن اتصالات من تقديم خدمات تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين على أفضل وجه". 

وقالت أوشيل يالسين ، رئيسة وحدة إريكسون لخدمات العملاء في منطقة شمال شرق أفريقيا: "نسعى من خلال توسيع تعاوننا مع اتصالات مصر إلى المساهمة في دفع عجلة تحول مصر إلى المجتمع الشبكي. ويعد مستوى خدمة العملاء عنصراً أساسياً في المجتمع الشبكي، وتشكل عامل محوري لتمايز خدمات شركات الاتصال، ولا سيما في أسواق عالية التنافسية مثل جمهورية مصر العربية. ونثق أن حلولنا ستساعد اتصالات مصر علىتزويد عملائها بأرقى خدمات الاتصال". 

وستقوم إريكسون بدعم عملية تحول اتصالات مصر من استخدام مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs التي تركز على الشبكة إلى استخدام مؤشرات الجودة الرئيسية  KQIsالتي تركز على العميل، حيث ستقدم باقة أفكار جديدة ومبتكرة للارتقاء بمستوى الخدمة بما يلائم متطلبات العملاء وفق أرقى المعايير المتعارف عليها عالمياً. وسيجري تطبيق عمليات التدقيق على عناصر مختلفة في شبكة اتصالات مصر، وتقديم التوصيات لتعزيز أداء الشبكة العام بهدف ضمان تقديم مستوى خدمات أعلى للعميل. 

يذكر أنه جرى التوقيع على مذكرة التفاهم ضمن إطار زيارة عمل قام بها أعضاء من الإدارة العليا لشركة اتصالات في مصر إلى مقر إريكسون الرئيسي في السويد، حيث استعرضت إريكسون مجموعة من أحدث حلولها وخدماتها أمام الوفد الزائر.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

فازت شركة «اتصالات مصر» بجائزة "أول مشغل رقمي متكامل" في السوق المصري، وذلك خلال احتفالية BT100 التي تهدف لتكريم


مزودي الخدمة

قامت شركة اتصالات مصر باختبار تكنولوجيا الجيل الخامس على الشبكات التجارية لتصل إلى سرعات بلغت 1.4 جيجابايت في


مزودي الخدمة

تطلق "اتصالات مصر" بالتعاون مع "إريكسون" (المسجلة في ناسداك إريك) عصر جديد من خدمات الاتصالات الصوتية عبر

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو في مجال تقنية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay