اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تعقد مؤتمرها الرابع للتكنولوجيا في اسطنبول الشهر المقبل

نشر 2014-11-18 - 01:46 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • «زين» تعقد مؤتمرها الرابع للتكنولوجيا في اسطنبول الشهر المقبل

موبايلك - أعلنت مجموعة زين أنها ستعقد مؤتمرها السنوي الرابع للتكنولوجيا (مؤتمر زين للتكنولوجيا) خلال الفترة بين 17 - 19 كانون الاول في مدينة اسطنبول التركية، وهو المؤتمر الذي يشكل أضخم حدث تكنولوجي للمجموعة حتى الآن حيث يجتذب اليه أكثر من 65 شريك تكنولوجي عالمي.

وذكرت المجموعة أن الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام سيكون «تمكين تجربة نمط حياة ملهمة»، كما أن تلك المناسبة ستوفر لمجموعة زين فرصة مثالية لتقييم وتعديل استراتيجيتها الطموحة وتوجهها التكنولوجي المستقبلي بطريقة تتسم بالشفافية.

وأفادت المجموعة أن من  بين الموضوعات التكنولوجية التي سيتم مناقشتها على مدى ثلاثة أيام من الجلسات التفاعلية: تطور الشبكات، وشبكات الجيل التالي، وتكنولوجيا الشبكات السحابية، وإدارة تجربة العملاء، والإبداع والخدمات المستقبلية، وكفاءة استهلاك الطاقة وتحسين أداء المواقع.

وذكرت زين أن الرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جيجينهايمر والرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي في المجموعة هشام علام والرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجيات ايمري غوركان سيتقدمون الحضور خلال المؤتمر، حيث سيشرحون تفاصيل استراتيجية زين واتجاه التكنولوجيا المستقبلية الذي من المقرر له أن تحول عملياتها من شركة تقتصر على مستهلكي الاتصالات المتنقلة فقط إلى مزود خدمة رقمية متكاملة يخدم العملاء الأفراد والشركات مع التركيز على المشاريع التجارية. وقال سكوت جيجينهايمر «إن اهتمام زين بإقامة هذا الحدث يعكس اهتمامها بمدى نمو صناعة الاتصالات اللاسلكية ، فإن الإبداع وتطبيقه من أجل تعزيز تجربة عملائنا هو أمر يوجد في صميم الأهداف الاستراتيجية للمجموعة «.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي في المجموعة هشام علام  «إننا نتطلع إلى الإستماع إلى شركائنا في مجال التكنولوجيا وإلى ابتكار طرق جديدة للاستفادة من حلول وتطبيقات الشبكات بطرق أكثر كفاءة وإنتاجية ، صحيح أن مجموعة زين هي فعليا مؤسسة ناجحة ، ولكن لكي تبقى المجموعة متواصلة ورائدة فإن فعاليات هذا المؤتمر هي بمثابة جزء بالغ الأهمية في سياق رحلتنا «.

وأضاف علام «إن الطلب المتنامي على  خدمات الاتصالات المتنقلة وخدمات البيانات وخدمات الشبكات السحابية هو بمثابة محرك لنا لتحقيق التحول في فضاء خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، والواقع أن زين تدرك أن أنماط الحياة الرقمية الطموحة لدى عملائنا تسهم في تعزيز الطلب على التطبيقات والخدمات والأجهزة الإبداعية .»

يذكر أن مؤتمر زين للتكنولوجيا سيحظى بتغطية واسعة عبر صفحات مجموعة زين في مواقع LinkedIn و تويتر وانستغرام، بالإضافة إلى تغطيات من خلال مدونات مباشرة ستغطي جوانب كثيرة من ذلك الحدث، وهي المدونات التي ستكون متاحة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة زين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay