x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«هواوي» تسلط الضوء على مستقبل شبكات الاتصالات

نشر 2014-11-22 - 02:09 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - شارك عدد من كبار المسؤولين والخبراء لدى «هواوي»، في «مؤتمر زين للتكنولوجيا 2014» الذي عقد هذا الأسبوع، حيث استعرضوا عددا من الابتكارات المتطورة في مجال شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض، والتي سيكون لها أثر ملموس على مستوى خدمات الاتصالات المقدمة في المنطقة خلال العام المقبل، فيما تساهم الحقبة الرقمية الجديدة في تقريب الناس والأفكار والشركات.

جمع «مؤتمر زين للتكنولوجيا 2014» الذي أقيم على مدى 3 أيام شركاء «زين» من مختلف أنحاء العالم، للحديث عن أبرز الخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ومناقشة الفرص ذات الاهتمام المشترك بين شركاء «زين» ومزودي الخدمات. 

وقد ركزت الفرص التي استعرضتها «هواوي» خلال المؤتمر على آفاق تكنولوجيا البيت الذكي وكفاءة أعمال المكتب الناجح وشبكات الاتصالات المستقبلية، وهي 3 مجالات تتوقع الشركة أن تساهم في تغيير حياة الناس في الشرق الأوسط بفضل الابتكارات التقنية المتتالية.

وقد علق على ذلك نائب رئيس شركة «هواوي» في الشرق الأوسط قائلا: «تعاونت «هواوي» مع زين في مؤتمر هذا العام لتبين دور الابتكار في تغيير مجريات الحياة، وهذا يعني النظر إلى ما هو أبعد من الحلول التقنية والتركيز على الأثر الفعلي الذي يتركه القطاع على حياتنا اليومية وعلى الشركات والاقتصادات الوطنية. 

وعلى ضوء ذلك، يبرز تطوير المبادرات التي تسهم في بناء عالم أكثر تواصلا كأهم مكونات هذه العملية. 

ونحن في «هواوي» ملتزمون تماما بالنهج المستقبلي للعمل مع «زين» الذي يركز على ابتكار أنظمة أكثر كفاءة وتكاملا للاتصالات والمعلومات، تربط الأشخاص والأشياء والأفكار بمزيد من السلاسة والحرية».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة زين سكوت غيغنهايمر: «يشهد مؤتمر زين للتكنولوجيا نموا ملحوظا عاما بعد عام، يعكس نمو قطاع الاتصالات الذي يشهد اليوم بدوره انطلاق ابتكارات جديدة ومتطورة تعتبر دعائم التميز في المستقبل.

وبالتعاون مع شركائنا المرموقين مثل «هواوي»، فإن الابتكارات التقنية التي تعمل على تحسين تجربة العملاء باستخدام الأجهزة المتنقلة، تشكل جوهر أعمالنا في زين». 

وكانت العروض الحية للحلول والخدمات التي قدمتها «هواوي» من أبرز ملامح مؤتمر العام الحالي، وذلك بهدف توضيح أعمالها في تقنيات شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض للجيل 4.5G والجيل الخامس 5G، والتي ستفتح آفاقا هائلة للمشغلين وتمهد لهم الطريق لتقديم خدمات أكثر تنوعا للوسائط المتعددة دون تأخير.



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت


مزودي الخدمة

دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين”، ومن خلال منصتها للإبداع “ZINC”، اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة محلية، وبموجب هذه الاتفاقيات ستُقدم “زين” الدعم اللازم لهذه الشركات،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay