اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتولى بناء حلولاً إعلامية عالمية لشبكة الجزيرة الإعلامية

نشر 2014-11-22 - 02:20 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo تتولى بناء حلولاً إعلامية عالمية لشبكة الجزيرة الإعلامية

موبايلك - وقعت Ooredoo وشبكة الجزيرة الإعلامية اليوم اتفاقية مهمة لبناء حلةل إعلامية عالمية، والتي تعتبر واحدة من أضخم وأهم المشاريع التي تعلن عنها الشبكة الإعلامية العالمية. وبمقتضى الاتفاقية، ستتولى Ooredoo بناء وتطوير شبكة الجزيرة الإعلامية العالمية، وهي شبكة إعلامية عالمية ستسهم في ربط المراكز الرئيسية للجزيرة الموجودة في أوروبا والشرق الأوسط والأمريكيتين وآسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى ربط عدد من المكاتب التابعة للشبكة حول العالم. وقد تم التوقيع على الاتفاقية في احتفال كبير أقيم بحضور سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الإعلامية، وسعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo. وقد قام كل من مصطفى سواج، مدير عام شبكة الجزيرة الإعلامية والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي - Ooredoo قطر بالتوقيع على الاتفاقية. وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo: "أصبحت الجزيرة علامة تجارية معروفة عالمياً، و Ooredoo فخورة ببناء شبكة عالمية ستمكن الجزيرة من الارتقاء بتغطيتها الإخبارية إلى المستوى التالي. ويدل فوزنا بهذا العطاء التنافسي مقابل عدد من أكبر شركات التقنية في العالم على أن Ooredoo مزود لأحدث حلول الأعمال ذات المستوى العالمي." وقال سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الإعلامية: "في إطار سعي شبكة الجزيرة الإعلامية لتقديم خدماتها بمستوى عالمي رائد، سيساهم هذا المشروع في تحقيق الهدف من خلال تأمين منصة اتصال مشتركة بين الصحافيين وإدارة التحرير. هذه الشراكة مع أوريدو، شركة الاتصالات الرائدة في قطر، سترفع من مستوى قدرات غرف الأخبار في قنواتنا وتسهل عمل صحفيينا ومراسلينا في مختلف القنوات والمكاتب الخارجية.

وهي خطوة صحيحة في اتجاه تأمين وإيصال تغطية إخبارية متميزة  لمشاهدينا دون انقطاع أو تشويش."  وستبنى الشبكة المقترحة بالاعتماد على كابلات الألياف الضوئية التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة وتتميز بالمرونة. وستمكن قدرات الاتصالات ذات المستوى المتطور شبكة الجزيرة العالمية من تبادل لقطات الفيديو والتقارير والأخبار العاجلة بشكل فوري مع الزملاء العاملين في مكاتب الشبكة حول العالم وذلك لإعدادها للبث على قنوات الجزيرة الإخبارية بصورة عالية الوضوح. وسيتم بناء الشبكة باستخدام تقنية الهرمية الرقمية المتزامنة (SDH) وتقنية تبادل المسميات متعددة البروتوكول (MPLS).

فستوفر شبكة SDH خدمات دارات متزامنة بسعة كبيرة لخدمات الفيديو الهامة. أما شبكة تبادل MPLS، فستوفر دارات بتكلفة مناسبة للخدمات ذات الأولوية المتوسطة. وستقدم Ooredoo الدعم باعتبارها مزود للخدمات المتكاملة، وذلك في مراحل تنفيذ الشبكة الإعلامية العالمية وعملها. وتسعى الشركة لتقدم الأفضل لعملائها من الشركات من خلال مجموعة من الحلول المخصصة للصناعات الاستراتيجية المهمة التي توفرها كبريات الشركات في قطر. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay