اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين" تختتم فعاليات مؤتمرها الرابع للتكنولوجيا في اسطنبول

نشر 2014-11-24 - 11:59 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - اختتمت مجموعة زين مؤتمرها السنوي الرابع للتكنولوجيا (ZTC), الذي عقدته في مدينة اسطنبول التركية تحت عنوان "نحو تجربة نمط حياة رقمية ملهمة".

وانتهزت المجموعة فرصة تواجد شركائها العالميين لتنقل رؤيتها نحو تحقيق هذا الطموح, فمن خلال سلسلة العروض التوضيحية التي قدمها مسؤولون رفيعو المستوى في المجموعة وشركاتها التابعة, ومن خلال إجراء مناقشات مع شركاء التكنولوجيا بما في ذلك الرعاة الرئيسيون "أريكسون"و "هواوي"و "نوكيا", عقدت المجموعة 92 جلسة نقاشية جميعها دار حول محور مستقبل التكنولوجيا في أنماط حياتنا.

وأفادت المجموعة في بيان صحافي أمس أن هذا الحدث الذي استمر 3 أيام, هو الأكبر حتى الآن في تاريخ فعاليات مجموعة زين, حيث اجتذب ما يربو على 600 مشارك وأكثر من 65 جهة ومؤسسة, وكان من أبرز الفعاليات في هذه النسخة ورقة العمل التي قدمها الرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جيجينهايمر والرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في المجموعة هشام علام والرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال في المجموعة إيمري غوركان.

وأوضحت المجموعة أن الرسالة الرئيسية التي وجهها أعضاء الإدارة التنفيذية لمجموعة زين هي أن المجموعة على طريقها لتحويل نفسها إلى مشغل لنمط الحياة الرقمية, وأنها ستسعى إلى تحقيق هذا عن طريق توسيع عملياتها في ثلاثة مجالات رئيسية, وهي الإبداع وتزويد الخدمات الرقمية وتوفير الخدمات للمشروعات التجارية.

وبينت زين أنها تنوي الحفاظ على مراكزها السوقية الرائدة وأعمالها الحالية في مجالي الخدمات الصوتية وخدمات الرسائل النصية, بالإضافة إلى تعظيم كفاءة عمليات شبكاتها وأنشطتها.

وقال جيجينهايمر "هذا المؤتمر هو أضخم مؤتمرات زين للتكنولوجيا حتى الآن, وهو يوضح الحماس الذي تواصل زين إبرازه في سوق الاتصالات الإقليمية, فتبادل الأفكار مع شركائنا في مجال التكنولوجيا سيساعد قيادات زين على تحديد المواقع التي تحتلها عملياتها وما الذي تحتاج إلى أن تفعله لكي تجعل عملياتها متوائمة مع رؤيتها".

وتابع "إنه نهج تعاوني يهدف إلى جعلنا مستعدين لمستقبل رقمي, تدخل فيه المجموعة مجالات المدينة الذكية والعديد من المشروعات الرقمية الإبداعية الأخرى ذات الصلة, وهي المجالات التي ستقوم المجموعة باستكشافها لكي تلعب فيها دورا رئيسيا خلال السنوات المقبلة".

من جانبه علق هشام علام قائلا "إن هدفنا هو أن نؤهل شبكتنا للمستقبل لكي تصبح أكثر نجاحا في ما نفعله خلال السنوات المقبلة, فجهود مجموعة زين على صعيد التحول تشتمل على مبدأ التقارب باعتباره محركا أساسيا للتحول, كما أن تلك الجهود تشتمل أيضا على تحول الشبكات والتحليلات ومفهوم ال¯ Big Data بالإضافة إلى دراسة التضمينات المؤسسية".

وأضاف علام "نحن لدينا الأدوات لتحقيق تحول ناجح كما أن لدينا الشركاء اللازمين لمساعدتنا في تنفيذ ذلك, ولذلك فإن لدينا كل الثقة في المستقبل."

من جانبه قال إيمري غوركان "لقد منحنا هذا الحدث الفرصة للتعبير عن رؤيتنا الرقمية المستقبلية في داخل المجموعة, وأن نتلقى آراء تقييمية من الموظفين ومن الشركاء التكنولوجيين على حد سواء, وهو الأمر الذي يعتبر بالغ الأهمية من أجل التنفيذ الناجح لإستراتيجيتنا, فمن خلال ما نقدمه ونعد به فإننا نسعى إلى "خلق زين جديدة من زين"ونحن لدينا الإيمان للقيام بذلك".

يشار الى أن نسخة العام 2014 من مؤتمر زين للتكنولوجيا شهدت أيضا تقديم سلسلة من أوراق العمل في عدد من الموضوعات ذات الصلة من جانب مزودي تكنولوجيا رائدين, مثل استعراض مسار شبكات الجيل الخامس"و "توسيع الشركات الجديدة انطلاقا من مفهوم ال¯ Big Data من أجل الاتصالات "و "الحلول والخدمات السحابية العامة والخاصة ", إلى جانب موضوعات كثيرة أخرى كانت مدرجة على جدول الأعمال الذي اشتمل على بنود كثيرة ومتنوعة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay