x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تعرض الجيل الجديد من الحلول الذكية خلال المؤتمر العالمي للجوال

ارتفاع الطلب على الخدمات و الحلول الذكية في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا

نشر 2015-02-24 - 01:06 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - ستعرض Ooredoo مجموعة من التقنيات الذكية في المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام في برشلونة، وذلك انطلاقاً من الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتطوير خدمات جديدة تسهم في تحسين حياة عملائها في مختلف مناطق تواجدها. وسيكون شعار مؤتمر هذا العام هو "أحدث الابتكارات The Edge of Innovation"، الذي سيعرض كيفية دعم الشركة لنمط الحياة الرقمية لعملائها من خلال الابتكارات وطرق التفكير الجديدة. وستعرض Ooredoo في جناحها في المعرض المصاحب للمؤتمر عدداً من الخدمات الجديدة، وسيشمل الجناح أربعة أقسام مخصصة للتقنيات الذكية و هي المدن الذكية، والاتصال من جهاز لجهاز آخر M2M، وتقنيات التعليم الذكية، وتقنيات الملاعب الرياضية الذكية. ويقول الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "توفر حلول Ooredoo الذكية لنا إمكانيات كبيرة لتغيير حياة عملائنا، من ناحية خفض استهلاك الطاقة وإتاحة المجال لتنفيذ المهام آلياً وتوفير القدرة لأعداد المستخدمين على الاستفادة من المعلومات والمواد التعليمية بسرعة أكبر. فمن خلال نشر شبكاتنا الأكبر والأسرع فإننا على ثقة من قدرة Ooredoo على أداء دور قيادي في طرح هذه الخدمات في مختلف مناطق تواجدها، ونحن ملتزمون بأن نكون أول من يوفر هذه الفرص هناك.

" وسيتمكن زوار معرض المؤتمر العالمي للجوال من مشاهدة تقنيات المدن الذكية أثناء عملها، والتي تتضمن مجموعة من حلول مركز التحكم التي تشرف على تنفيذ مهام القياسات الذكية والتحكم في دخول التجمعات السكنية وخدمات المراقبة عن طريق الدوائر التلفزيونية المغلقة. وتسعى Ooredoo لتوفير عدد من هذه الخدمات في مناطق تواجدها، إذ أصبحت قبل فترة شريكاً أساسياً في مجلس المدن الذكية في قطر، وتعمل لتنظيم مؤتمر كبير في العاصمة الإندونيسية جاكرتا لدراسة إمكانيات إقامة المدن الذكية في جنوب شرق آسيا. أما القسم الخاص بالتعليم الذكي فسيستخدم لعرض الحلول المتكاملة التي توفر خدمات وتجارب تعليمية للأطفال وللكبار.

وسيعرض في القسم أيضاً خدمات إدارة الأجهزة الجوالة الأخرى من الجيل القادم التي تمكن المدارس من التواصل مع الطلبة والمدرسين من خلال الجوالات. فقد لعبت شركات Ooredoo دوراً مهماً في تطوير التعليم عبر الجوال، فقد أطلقت الوطنية موبايل فلطسين التابعة لـ Ooredoo خدمات تعليم اللغة الإنجليزية على الجوال، التي تمكن الصغار من اكتساب مهارات لغوية مهمة. ومن النواحي الأخرى التي تقوم Ooredoo فيها بدور رائد كذلك ناحية تقنيات الاتصال من جهاز لجهاز آخر M2M، والتي يتم من خلالها وضع شرائح خط في أجهزة مختلفة لتمكين حلول "إنترنت الأشياء". فبالاشتراك مع شركة إيركسون، ستقيم Ooredoo منطقة مخصصة لعرض تطبيقات اتصالات M2M سيعرض فيها بعض الحلول المتطورة التي تنفذها Ooredoo حالياً، بما في ذلك ابتكارات جديدة في مجال الطاقة والنقل وفي قطاع المال. ومع تحول دولة قطر إلى مركز عالمي لاستضافة البطولات والفعاليات الرياضية، وخاصة ما يتعلق منها بالاستعداد لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، تكتسب Ooredoo خبرات كبيرة فيما يتعلق بتقنيات الملاعب الرياضية الذكية. فسيعرض في جناح Ooredoo مجموعة من حلول الشبكات الذكية التي ستوفر للمشاهدين في المدرجات والمتابعين حول العالم أحدث المعلومات عن نتائج المباريات ومجريات البطولات.

وستجري كل من Ooredoo قطر وOoredoo الجزائر وإندوسات، وكلها شركات تابعة لـ Ooredoo، بالاشتراك مع اتحاد الجوال العالمي GSMA تجربة حية على معيار Mobile Connect وهو معيار للاتصالات الجوالة يستخدم لخدمات التحقق من هوية الجوال طوال فترة انعقاد المؤتمر العالمي للجوال. ويمكن معيار Mobile Connect العملاء من استخدام الخدمات الرقمية المتوفرة على جوالاتهم بمستوى عالي من الأمن بالإضافة إلى إتاحة مستويات أعلى من الخصوصية وحماية أقوى للبيانات. وتهدف Ooredoo إلى الاستفادة من تواجدها في المؤتمر للترويج على Mobile Connect باعتبارها خدمة عالمية حقيقية، وذلك من خلال إثبات قدرتها على العمل بين مختلف المشغلين ومزودي الخدمة. وانطلاقاً من دعمها للابتكارات وطرق التفكير الجديدة، تعتبر Ooredoo عضواً مؤسساً للتحدي العربي للتطبيقات، الذي رشح سبعة فرق من الشباب للتنافس في تحدي الجوال العالمي الذي يقام خلال المؤتمر العالمي للجوال. ولدى Ooredoo آمالاً كبيرة لفوز المتسابقين الذين رشحتهم من خلال التطبيقات التي صمموها لدعم خدمات التعليم والرعاية الصحية والترفيه والتوظيف. وسيعقد المؤتمر العالمي للجوال فر برشلونة بإسبانيا خلال الفترة من 2 – 5 مارس 2015. وسيكون جناح Ooredoo في القاعة رقم 2. 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقود مجموعة Ooredoo الابتكارات على مستوى العالم في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة أفراد المجتمع


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم بأن عدد المواقع التي توفر أول شبكة 5G تجارياً في العالم قد وصل الآن إلى 50 في مختلف أنحاء قطر.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم أنها الشركة هي أول مشغل في العالم يطلق شبكة من الجيل الخامس 5G عبر حزمة الطيف 3.5 غيغاهيرتز.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


وقَّعت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، اليوم، على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay