x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مذكرة تفاهم بين "VIVA" البحرين و"هواوي" في مجال تعزيز خدمات تقنية المعلومات والاتصالات لقطاع المشاريع والشركات والمستهلكين

نشر 2015-03-12 - 12:28 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أعلنت كلٌ من شركة "VIVA" البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في البحرين، وشركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات، عن خططهما المستقبلية للتعاون من أجل تطوير عروض "VIVA" الخاصة بخدمات تقنية المعلومات والاتصالات لعملاء قطاع المشاريع والشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى تطوير أنظمة الشركة المتعلقة بإدارة تجربة العملاء بشكل عام. وجاء توقيع المذكرة بين الشركتين على هامش المؤتمر العالمي للجوال الذي اختتم أعماله الأسبوع الماضي بمدينة برشلونة  في إسبانيا.

وتأتي هذه المذكرة في إطار جهود "VIVA" المستمرة الرامية إلى توسعة تغطيتها لشبكة الهاتف النقال في البحرين، وتوفير شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد (4G LTE) لعملائها على امتداد المملكة. وفي ضوء هذه الاتفاقية، ستسعى كلٌ من "VIVA" و"هواوي" إلى الاستفادة من مجالات الاستثمارات التي يتم تحديدها بموجب الاتفاقية، من أجل خدمة قاعدة متنامية من العملاء من قطاع المشاريع والشركات والمؤسسات في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة. وستتمكن "VIVA" بفضل هذا الاتفاقية من الاستفادة من ابتكارات "هواوي" المختلفة في مجال شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد (4G LTE) المخصصة للمؤسسات والشركات، وكذلك حلول "هواوي" لإدارة الأجهزة المتنقلة، وحلول اتصالات الشركات، وأجهزة الاتصالات الموحدة. 

وعن هذه المذكرة، تحدث المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة "VIVA" البحرين، قائلاً: "حققنا في وقت سابق من هذا العام نجاحاً كبيراً خاصة بعد إعلان هيئة تنظيم الاتصالات في البحرين بأن شركتنا حققت أكبر نسبة تغطية لشبكات الجيل الرابع في المملكة، وبعد أن أحرزنا المركز الأولى في جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا، تأتي  الاتفاقية مع شركة ‘هواوي’ لتعزز التزامنا الدائم بمواصلة الاستثمار في البنية التحتية للاتصالات من أجل تلبية احتياجات عملائنا فيما يخص الخدمات المتطورة وتقديم أفضل التجارب الممكنة لهم. ومن شأن الخبرة الطويلة التي تتمتع بها شركة "هواوي" في هذا المجال أن تساعدنا على توفير المزيد من الخدمات والحلول المبتكرة والموثوقة لشريحة متزايدة من عملائنا من الشركات والمؤسسات".

من جانبه تحدث فنغ نان، الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" البحرين، قائلاً: "تشهد صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات نمواً سريعاً في مجال الحلول المبتكرة. ونرى اليوم مزودي الاتصالات يركزون أكثر فأكثر على توفير تجارب أكثر تطوراً وإلهاماً لعملائهم، تتماشى مع تحقيق احتياجاتهم وترتقي لتطلعاتهم المستقبلية. كما يسعون في الوقت نفسه إلى تزويد الشركات والمؤسسات بأدوات جديدة تمكنها من تعزيز قدراتها في تحليل المعلومات وتعزيز التعاون التنظيمي داخلها. وسوف تساعد مذكرة التفاهم هذه شركة ‘VIVA’ البحرين على الاستفادة من هذه الفرص الكبيرة لإطلاق خدمات جديدة أفضل وأكثر سرعة في سوق الاتصالات البحريني" .  

وتكلّل مذكرة التفاهم الجديدة التعاون بين "VIVA" و"هواوي" في إطار تعزيز مستوى وخيارات تجربة العملاء وتحسين منصات خدمة العملاء لدى "VIVA". وسوف يشمل هذا التعاون مراجعة مقاييس إدارة جودة الخدمة، والتخطيط لمراكز العمليات التي تركز على الخدمات، بالإضافة إلى وضع نماذج استباقية للعناية بالعملاء من كبار الشخصيات، وإدارة الباقات والخدمات ذات التعرفة المصممة خصيصاً وفق احتياجات العملاء".

 



البحرين فيفا البحرين

مجموعة الاتصالات السعودية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتنقلة والثابتة وخدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لأكثر...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق هاتف "هواوي نوفا 3" HUAWEI nova 3 الجديد كلياً والمدعوم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تطلق هونر اليوم هاتفها الذكي الجديد للعام 2018 – حيث يُحيي الهاتف Honor 10 شعار "الجمال في الذكاء الاصطناعي" ويكشف


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، جهاز هواويP20 Pro الجديد ابتداءً من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا البحرين


ضمن مساعي VIVA البحرين لتعزيز تجربة عملائها وتقديم الأفضل والأكثر قيمة، أطلقت الشركة عرضاً خاصاً تابعاً لخدمة VIVA Sports Club، وهي خدمة تعرض آخر الأخبار وأهم الأحداث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay