اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تكرّم خريجي برنامج "تغيير" التدريبي

نشر 2015-05-05 - 11:44 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار مُبادراتها المستمرة لدعم الموارد البشرية، كرّمت Ooredoo 36 خريجاً من برنامجها التدريبي المُبتكر "تغيير" والهادف إلى تعزيز المهارات المهنية لقادة المُستقبل الواعدين. وعلى مدى خمسة أسابيع، ساهم البرنامج في رفد المُشاركين بالعديد من المعارف والخبرات في مجالات آداب وقواعد السلوك في الشركات، ومهارات التفاوض والتركيز على العُملاء، والتي من شأنها أن تطوّر من قدرات الكوادر العُمانية ضمن فريق الشركة. 

واعتماداً على التوجّهات التي تتبناها Ooredoo لتوفير مستقبل مهني واعد ومليء بالفرص لطاقمها، فقد جمع البرنامج مُوظّفين من عدّة أقسام بما في ذلك قسم المبيعات ، وقسم خدمة العُملاء، وقسم خدمة عُملاء الشركات، والذين حصلوا على تدريبٍ مميز شمل العديد من مجالات منها الاتصالات المبتكرة، وذلك بهدف رفع مستوى تنافسية فريق العمل في مجال المبيعات. كما يُعد هذا البرنامج إضافة جديدة لإثراء تجربة عُملاء الشركة الحائزة على عدة جوائز تقديرية.

وبهذه المناسبة، تحدّث كميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في Ooredoo، قائلاً: "إنّنا ننظر إلى كوادرنا البشرية في Ooredoo باعتبارهم أهمّ شركائنا، ولهذا فإنّنا نُقدّر تطلّعاتهم للنمو وتحقيق التطوّر المهني وندعم ذلك، وهوما يُشجّعنا على أن نوفر لهم الفرص التي من شأنها أن تعزز مستقبلهم على الصعيدين الشخصي والمهني". وأضاف: "يُتيح برنامج (تغيير) المجال أمام أفراد عائلتنا لخوض تحدّياتٍ جديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى المهني في الشركة، وإنّني على ثقة بأن أمام هؤلاء الخريجين مُستقبلاً مُتألّقاً وواعداً مع Ooredoo". هذا ويعد برنامج "تغيير" أحد المُبادرات المُتعددة التي أطلقتها Ooredoo ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز التنمية البشرية على مدار الأعوام السابقة. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay