اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تفوز بجائزة "أفضل مركز اتصالات لضمان الخدمة" في حفل جوائز" الشرق الأوسط لخدمة العملاء"

نشر 2015-05-20 - 11:41 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تفوز بجائزة

موبايلك  - فاز مركز اتصالات Ooredoo  مُؤخّراً بجائزة "أفضل مركز اتصالات لضمان الخدمة" خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز "الشرق الأوسط لخدمة العملاء"، بعد مُنافسة قوية مع بقية شركات المنطقة. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لدور الشركة في إثراء تجربة العُملاء، بما في ذلك سعيها الدائم لتلبية كافة إحتياجاتهم وتطلّعاتهم. 

وتسلّم الجائزة بالنيابة عن Ooredoo، كعب بن أحمد الخروصي، مدير قسم العمليات وضمان الجودة لدى الشركة، وذلك خلال احتفال توزيع الجوائز والذي أقيم في إمارة دبي وبمُشاركة عدد من مركز اتصالات من مُختلف أرجاء المنطقة.

وعلّقت آمال بنت حسين اللواتية، مدير عام في Ooredoo، على هذا الفوز بقولها: "تُؤكّد هذه الجائزة على التزامنا بالتواصل مع عُملائنا بشكل مُستمر، مُعتمدون في ذلك على أحدث التقنيات العالمية لتلبية احتياجاتهم وتقديم خدمة مميزة ومبتكرة. وبدءا من استخدامنا لنظام "Omni" وصولا إلى قنوات التواصل الرقمية المُختلفة فإننا نسعى من خلال هذه القنوات المختلفة للوصول إلى عملائنا وبالتالي إلى إثراء تجربتهم في مجال الاتصالات ". وأضافت اللواتي، قائلة: "أودّ أن أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز . فوزنا بهذه الجائزة جاء كنتيجة للاهتمام والتدريب الدائمين لأفراد عائلتنا والذي مكنهم من التواصل مع عُملائنا على نحو أوسع وأعمق الأمر الذي انعكس إيجاباً بارتفاع نسبة تفاعل العُملاء مع الشركة وحسّن من تجربة الاتصالات التي تُقدّمها Ooredoo".

هذا وتُنظّم مُؤسسة إنسايت "INSIGHT" حفل جوائز الشرق الأوسط لخدمة العملاء والذي يُعد المعيار الأبرز لمدى نجاح التفاعل مع العُملاء في المنطقة. وتشهد هذه المُسابقة إقبالاً واسعاً من مُختلف الشركات نظراً لاتباعها معاييراً حازمة في التقييم، إذ تعتمد على تحليل بيانات العُملاء لدى الشركات وآدائها العام، إضافة إلى مستوى روح العمل الجماعي.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay