اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


قافلة Ooredoo الخير تزور عدداً من الولايات في شمال السلطنة

نشر 2015-06-28 - 11:30 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك  - إختتم متطوعو Ooredoo الأسبوع الأول من قافلة Ooredoo الخير السنوية بعد أن قطعوا مسافة تزيد عن 1400 كيلومترأً لرسم ملامح البهجة والسرور على وجوه أفراد المجتمع في خمسة ولايات. وقد باشر 22 متطوعاً رحلتهم الخيرية من المصنعة منطلقين نحو المناطق الشمالية والداخلية من السلطنة.

وتواصل Ooredoo رحلتها الخيرية في عامها الحادي عشر والتي تهدف إلى تقديم المساعدات الإنسانية ودعم وتمكين المرأة في جميع أنحاء السلطنة. وفي بادرة جديدة منها، ستقدم قافلة Ooredoo الخير لهذا العام مساعدات مستدامة إلى المجتمعات المحلية، وذلك بدلاً من التبرعات الآنية، مع مواصلة رسم الابتسامة على وجوه الجميع خلال فعالياتها. 

وبعد أن استهلت Ooredoo قافلتها الخيرية بالاحتفال بتخريج 24 إمرأة من المجتمع المحلي من برنامجها التدريبي في المصنعة، اتجه متطوعوها إلى جمعية المرأة العُمانية بلوى حيث لاقوا هناك ترحيباً كبيراً من قبل أفراد المجتمع المحلي، ثم انطلقوا نحو الشمال ليتوقفوا في محطتهم الثانية بنادي الصم في ولاية البريمي وقاموا بتوزيع أجهزة آي باد مع مجموعة من الهدايا الأخرى بهدف المساعدة في تعليم أعضاء النادي عبر استخدام تطبيقات مخصصة للصم. 

وبعد ذلك انطلق متطوعو القافلة نحو مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين في عبري، حيث تبرعوا بساحة ألعاب داخلية بالإضافة إلى تشكيلة من المواد التعليمية والموارد إلى المدارس المحلية بهدف تزويد أطفال المدارس بأدوات لم يسبق لهم استخدامها من قبل. وشكلت مستشفى نزوى المحطة التالية للقافلة حيث قام المتطوعون بزيارة قسم الأطفال، لرسم الابتسامة والفرحة على وجوههم خلال شهر رمضان المبارك، وذلك قبل أن ينطلقوا متجهين إلى محطتهم الأخيرة في جمعية المرأة العمانية بسمائل. 

ولطالما شكلت قافلة Ooredoo الخير واحدة من أهم الفعاليات التي تركز عليها الشركة وتعتبرها ضمن أهم أركان سياساتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، حيث أن دور هذه القافلة لا يقتصر على دعم المجتمع المحلي فقط، ولكنه يشمل أيضاً تعزيز التطور الشخصي للمتطوعين. ومنذ انطلاقها قبل أحد عشر عاماً، سافر متطوعو هذه القافلة لآلاف الكيلومترات في جميع أنحاء السلطنة للمساهمة في تطوير المجتمعات المحلية ورسم البسمة على آلاف الوجوه، وهذا ما تفخر به Ooredoo وتتعهد دوما بمواصلة سعيها نحو مساعدة المزيد والمزيد من أفراد المجتمعات المحلية في المستقبل.

هذا، وقد قامت قافلة Ooredoo الخير هذا العام بتقديم مساعدات إلى ما يزيد عن 500 من أفراد المجتمع المحلي حتى الآن. ويُظهر ذلك مدى الجهود الي يذلها المتطوعون في تعزيز المشاريع المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك. 

جديرٌ بالذكر أن القافلة ستنطلق مجدداً متجهة إلى جنوب السلطنة لتتوقف في قريات ودماء والطائيين وجزيرة مصيرة والدقم قبل أن تختتم رحلتها في محافظة ظفار.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay