اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


MMG وOoredoo توقّعان أحد أهم عقود الصيانة في قطر

نشر 2015-06-29 - 01:00 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


MMG وOoredoo توقّعان أحد أهم عقود الصيانة في قطر

موبايلك  - مُنحت شركة MMG، وهي إحدى شركات إدارة المنشآت الرائدة في الشرق الأوسط والشريك الفعال مع شركة الفيصل القابضة، عقدًا يساوي ملايين الدولارات من قبل شركة Ooredoo، وهي شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية الدولية الرائدة في قطر، للقيام بمهام صيانة منشآتها كافة في السنوات الثلاث القادمة. وإن هذا العقد هو الأكبر في تاريخ MMG وهو أحد عقود الصيانة الأكثر أهمية وتقنية عالية في قطر حتى تاريخه.

مع أن العقد أبرم لمدة ثلاث سنوات، إلا أنه يحتوي على حكم ينص على تمديد لسنتين وتساوي قيمة هذا العقد 20 مليون دولار أمريكي.

وقد تم منح العقد إثر مناقصة تنافسية. ويغطي تأمين خدمات كبرى لأكثر من 1500 مبنى في قطر. وتجدر الإشارة إلى أن MMG هي عنصر رائد في سوق إدارة المنشآت في قطر وقد حققت لنفسها سمعة حسنة منذ أن بدأت العمل هناك في العام 2006. واستطاعت شركة MMG في خلال مرحلة المناقصة أن تثبت أنها تمتلك المواد والخبرة والقدرة لتولّي إدارة متطلبات صيانة شركة Ooredoo كافة.

تتنّوع منشآت Ooredoo التي يغطيها عقد الصيانة وهي منتشرة في كافة أنحاء البلد مما يزيد من أهمية العقد. وتتضمن مراكز البيانات ومحطات أرضية فضائية ومركز تدريب، ومحطات استلام برقيات الغواصات، ومحطات إذاعية بحرية، ومبان إدارية، ومنافذ لخدمة الزبائن.

تنشر شركة MMG ما يزيد على 150 موظفًا للعمل على المشروع الضخم هذا للقيام بجمع الموجودات وتقارير حول الأوضاع بالإضافة إلى تنظيم طاقم الإدارة.

شركة Ooredoo هي شركة اتصالات سلكية ولاسلكية دولية رائدة تمتلك قاعدة زبائن تتخطى الـ100 مليون زبون. وتشكل في قطر الخيار المفضل للاتصالات العالمية للزبائن والشركات ومنظمات الحكومة.

وقال المدير التنفيذي في MMG، السيد يوسف أبي اللمع خلال الحديث عن العقد الجديد "يسر شركة MMG ولها الشرف الكبير أنها منحت هذا العقد من قبل Ooredoo. وهو يمثل أكبر عقد عقدته MMG في المنطقة كلها. وقد مُنحنا إياه بعد مناقصة شديدة التنافس مما يشهد على مستوى الخدمة العالي الذي أصبحنا نُعرف به. هذا ونتطلع دائما للعمل مع Ooredoo!".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay