اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توفر خدمة ترفيهية حصرية من «ستارز بلاي STARZ Play»

Ooredoo تستعد لإطلاق خدمة تلفزيونية يمكن تشغيلها على أنظمة متعددة حسب الطلب في قطر، وفي أربع أسواق أخرى لاحقاً

نشر 2015-07-16 - 03:23 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo توفر خدمة ترفيهية حصرية من «ستارز بلاي STARZ Play»

موبايلك  - أعلنت اليوم Ooredoo عن إبرام اتفاقية حصرية تمتد لعدة سنوات مع «ستارز بلاي» STARZ Play، خدمة بث المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت، توفر Ooredoo بموجبها المزيد من الخيارات الترفيهية الذكية لمشتركيها ضمن سعي الشركة للارتقاء لمكانة المقدم الشامل لخدمات الترفيه المنزلي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعرض «ستارز بلاي»، خدمة الأفلام والمسلسلات والبرامج التي يمكن تشغيلها على أنظمة متعددة حسب الطلب، أحدث مسلسلات وأفلام هوليوود إلى جانب أحدث أفلام وبرامج الأطفال.

وأُطلقت هذه الخدمة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العام، وستوفرها الشركة أولاً في قطر، على أن تتوفر لاحقاُ وتباعاً في عدد من الأسواق التي تعمل بها Ooredoo. وبذلك تكون Ooredoo السبَّاقة كأول شركة بالمنطقة تعلن عن شراكة مع الخدمة الترفيهية الذكية «ستارز بلاي» تحصل بموجبها على حقوق حصرية لعرض أكثر من 3500 ساعة من الأفلام والبرامج والمحتوى الترفيهي حسب الطلب لمشتركيها.

وستتوافر هذه الخدمة عبر خدمة «موازيك» وتطبيق «موزايك GO» في قطر قبل نهاية هذا العام. ومن أجل التسهيل على مشتركيها، تتفاوض مجموعة Ooredoo حالياً مع «ستارز بلاي» بشأن إطلاق نظام فواتير في بعض الأسواق التي تعمل بها Ooredoo يتيح للمشتركين تسديد اشتراكاتهم الأسبوعية والشهرية مقابل محتوى ترفيهي غير محدود من خلال فواتير Ooredoo الشهرية. وبهذه المناسبة، قال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "هناك إقبال غير مسبوق على المحتوى الترفيهي الذكي بالمنطقة، ومشتركونا مهتمون بمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج حسب الطلب، وهذا ما سيتحقق بالفعل عبر الشراكة المبرمة مؤخراً مع «ستارز بلاي». ونحن مستمرون في توسيع نطاق خدماتنا فيما يتعلق بالحياة العصرية الرقمية والترفيهية، وستسهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة Ooredoo في مجال المحتوى الترفيهي الذكي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

من جانبه، قال معاذ شيخ، رئيس «ستارز بلاي»: "يعتبر طرح أحدث الخدمات الرقمية ومواكبة احتياجات مشتركيها بالشكل الأمثل من العوامل الأساسية للنجاح في تعزيز نجاح الشركات وتوطيد مكانتها في العصر الرقمي الجديد. ونحن نثمن أهمية رؤية ومكانة Ooredoo فيما يتعلق بهذه الشراكة، ونتطلع إلى تحقيق الفوائد المشتركة للطرفين وإطلاق مبادرات مشتركة مماثلة في منطقة الشرق الأوسط".

وتركز «ستارز بلاي» على المحتوى الترفيهي الحصري، حيث تعرض أشهر البرامج الأمريكية والأوروبية لمشاهديها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي أغلب الأحيان في ذات اليوم الذي تُعرض به في الولايات المتحدة. وسيستمتع عملاء Ooredoo بأفلام ومسلسلات وبرامج «ستارز بلاي» الحصرية، منها على سبيل المثال مسلسل الرعب Penny Dreadful،

في موسمه الثالث، والمسلسل الكرتوني الحائز على جائزة اختيار النقاد Archer، ودراما الخيال العلمي الجديدة Humans في عرض حصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن أجل تجربة ترفيهية تلائم كافة أفراد العائلة، توفر «ستارز بلاي» أيضاً مجموعة من مزايا تحكم الآباء بالمحتوى الترفيهي، إلى جانب مجموعة رائعة من برامج الأطفال، منها Power Rangers و My Little Pony و Strawberry Shortcakes. وتعرض خدمة «ستارز بلاي» المحتوى الترفيهي من أشهر وأبرز القنوات في العالم مثل «ستارز أوريجينالز» و«سوني» و«سي بي إس» و«شوتايم سيريز» و«إم جي إم» و«شاين» و«لايونزجيت»، إلى جانب الأفلام من أشهر ستوديوهات العالم مثل «ستارز» و«وارنر براذرز» و«والت ديزني» و«إن بي سي يونيفيرسال» و«سوني» و«إم جي إم» و«باراماونت بيكتشرز » و«فروترو» و«تيليفيو».

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay