اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تدعم أول أكاديمية لكرة اليد للناشئين في قطر بإشراف باريس سان جيرمان

المعسكر التدريبي المجاني للأولاد والبنات في قبة أكاديمية أسباير يعرف الشباب الصغار بكرة اليد التي تتميز بالسرعة

نشر 2015-08-04 - 04:20 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo تدعم أول أكاديمية لكرة اليد للناشئين في قطر بإشراف باريس سان جيرمان

موبايلك  - وفرت Ooredoo الدعم لمعسكر تدريبي خاص نظمه فريق كرة اليد في نادي باريس سان جيرمان في الدوحة هذا الأسبوع، وذلك في إ طار ما تبذله الشركة من جهود لتكون مصدر إلهام للشباب الصغار لممارسة الرياضة.

ووفر المعسكر الذي أقيم يوم 29 يوليو في قبة أكاديمية أسباير الفرصة لـ 20 ناشئاً للمشاركة في دورة تدريبية على كرة اليد يقودها مدربو باريس سان جيرمان.

ويتواجد فريق باريس سان جيرمان لكرة اليد لحضور معسكر تدريبي أقامه النادي في الدوحة للفريق قبل بدء الموسم، واغتنمت Ooredoo الفرصة بصفتها من أكبر رعاة النادي لتنظيم المعسكر التدريبي للأطفال ولقاء لاعبي فريق باريس سان جيرمان، بحيث يتمكنوا من التقاط الصور معهم والحصول على توقيعاتهم ومشاهدة نجوم الفريق أثناء تدريباتهم.

فقد كان عدد من أعضاء فريق باريس سان جيرمان من بين لاعبي منتخب فرنسا لكرة اليد الذي فاز ببطولة العالم الرابعة والعشرون لكرة اليد للرجال التي أقيمت في قطر في يناير هذا العام. وقد لوحظ تزايد الحماس لكرة اليد منذ إقامة البطولة التي حقق فيها الفريق القطري المركز الثاني، بعد أداء رائع طوال مبارياته في البطولة.

وتقول السيدة فاطمة سلطان الكواري، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo: "علاقتنا ممتازة مع نادي باريس سان جيرمان، فقد كان هذا المعسكر التدريبي فرصة إضافية لإثراء حياة الشباب الصغار

وتشجيعهم على المشاركة في إحدى الرياضات الحماسية. وتسعى Ooredoo لأن تترك جميع الرعايات التي توفرها أثراً حقيقياً على المجتمع من خلال اللقاءات المباشرة للمشاركين مع نجوم عالميين مثل ما حدث هذا المعسكر التدريبي، فنحن مهتمون بشكل خاص بمشاركة الشباب الصغار."

وتعتبر أكاديمية باريس سان جيرمان لكرة اليد بالتعاون مع Ooredoo جزءاً مما تقوم به الشركة لتعريف الأطفال القطريين بأنواع جديدة من الرياضة. ويأتي ذلك انطلاقاً من التزام Ooredoo تجاه المجتمع، فهي الشركة التي تنظم عدداً من الأحداث والفعاليات الرياضية طوال العام مثل ماراثون Ooredoo، وأنشطة خاصة باليوم الرياضي للدولة، وأنشطة مختلفة حول البطولات الرياضية التي يخوضها سفير علامة Ooredoo التجارية والبطل الرياضي القطري ناصر العطية بالإضافة إلى معسكرات التدريب على كرة القدم بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان.

-

وباعتباره بطل الدوري الفرنسي مرتين، والمتأهل للربع النهائي في دوري أبطال أوروبا يضم فريق النادي لكرة القدم عدداً من النجوم العالميين مثل لوك آبالو، وثييري أوميير، ومايكل هاسن، ودانييل نارسيزي.

ويتميز فريق باريس سان جيرمان لكرة اليد بنشاط واسع وخاصة في المجال الإعلامي من خلال قناة PSG لكرة اليد والموجودة عبر الإنترنت PSGHAND.fr، والتي تبث بنسختين وتجذب أكثر من 125,000 متابع، و40,000 زائر شهر-ياً. ويعتبر باريس سان جيرمان لكرة اليد أفضل نادي لكرة اليد في فرنسا على شبكات التواصل الاجتماعي ولديه أكثر من 660000 مشجع و30,000 متابع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay