اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" توقع مذكرة تفاهم مع أبوظبي للإعلام

نشر 2015-10-22 - 11:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - وقعت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" مذكرة تفاهم مع أبوظبي للإعلام في إطار تعزيز أواصر التعاون المشترك بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لكل من أبوظبي للإعلام واتصالات بما يسهم في الارتقاء بالمشهد الإعلامي في الدولة. 

وتم توقيع المذكرة في جناح "اتصالات" المقام على هامش فعاليات معرض جيتكس 2015، وقام بتوقيعها كل من سعادة المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات، وسعادة محمد ابراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب. 

وتعليقاً على مذكرة التفاهم، أشار صالح العبدولي الرئيس، التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات، إلى أن هذه المذكرة تأتي في سياق حرص "اتصالات" على تعزيز التعاون مع مختلف وسائل الإعلام في الدولة لما لها من تأثير فاعل في تنمية الوعي المجتمعي ولدورها الكبير باعتبارها حلقة الوصل بين المؤسسات والجمهور. ولفت أن هذه الشراكة مع أبوظبي للإعلام تبرهن على الثقة العالية التي تحظى بها "اتصالات" من قبل القطاع الحكومي كمزود رائد لحلول تقنية المعلومات والاتصالات. 

من جانبه، قال سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، "نسعى في أبوظبي للإعلام إلى المشاركة الفاعلة في عملية التنمية المستدامة بجميع المجالات ومواكبة التطور التكنولوجي لاسيما في مجال التبادل المعرفي والتقني، " وأضاف سعادته "التوقيع على هذه المذكرة مع مؤسسة اتصالات، يؤكد توجه أبوظبي للإعلام نحو التطوير والتحديث المستمر لآليات عملها بما يضمن كفاءة أكبر في تنفيذ استراتيجية الشركة الإعلامية ومسؤوليتها المجتمعية" 

 

وأكّد جمال سعيد النعيمي، مدير عام "اتصالات" في أبوظبي، حرص "اتصالات" على مواصلة التعاون مع أبوظبي للإعلام هذه الشركة العريقة للارتقاء بمنظومة الخدمات الإعلامية والمساهمة في تقديم أرقى التجارب التلفزيونية بالاعتماد على الإمكانات الكبيرة لشبكات "اتصالات" وحلولها المتطورة في تقنية المعلومات والاتصالات. 

هذا ويضم جناح "اتصالات" في الدورة الحالية للمعرض مجموعة من أحدث الخدمات الرقمية والحلول الذكية التي تعكس صورة المستقبل الذكي، بما في ذلك حلول الاتصال بين الأجهزة (M2M) وإنترنت الأشياء (IoT). كما يتضمن الجناح عروضاً تقديمية تفاعلية تهدف إلى تجسيد المستقبل الذكي على أرض الواقع، وذلك لعدد من القطاعات بما في ذلك التجزئة، والتعليم، والنقل، والمنازل الذكية، والرعاية الصحية.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay