اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطرح عرض الاشتراك المجاني لمدة أربعة أشهر في باقات شهري التجارية لرواد الأعمال والشركات الصغيرة

نشر 2015-11-03 - 11:16 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  •  Ooredoo تطرح عرض الاشتراك المجاني لمدة أربعة أشهر في باقات شهري التجارية لرواد الأعمال والشركات الصغيرة

موبايلك - في إطار إلتزامها المتواصل بطرح أفضل العروض والخدمات، تقدم Ooredoo لعملائها التجاريين الجدد والحاليين عرضاً مميزاً يتيح لهم فرصة الاشتراك المجاني لمدة أربعة أشهر في باقات شهري تجاري. العرض متاح لفترة محدودة ويسهم في توفير نسبة 33% من قيمة اشتراكاتهم السنوية لخدمة الهاتف النقال. وبدءاً من الثالث من نوفمبر الجاري، سيحصل العملاء التجاريين الذين سيختارون باقات شهري تجاري على اشتراك مجاني خلال الشهر الثالث والسادس والتاسع والأخير خلال العام الأول من اشتراكهم. وخلال فترة استمتاع العملاء بالخدمة سيكون بإمكان عملاء شهري تجاري 5 من توفير 20 ريال عماني، بينما سيتمكن عملاء شهري تجاري 10 من توفير 40 ريال عماني. ومن خلال العرض نفسه، سيتمكن عملاء شهري تجاري 20 وشهري تجاري 30 من توفير 80 ريال عماني و120 ريال عماني على التوالي خلال عامهم الأول.

وقال سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري، مدير عام التسويق، وحدة الاعمال التجارية في Ooredoo: "منذ إطلاقها للمرة الأولى على مستوى السلطنة في ديسمبر 2013، عملنا على تطوير باقات شهري تجاري بشكل مستمر لتكون من أكثر الخدمات الفعَالة من حيث التكلفة ولكي تتناسب مع إحتياجات ومتطلبات العملاء التجاريين المختلفة. وصممنا عرض الاشتراك المجاني لمدة أربعة أشهر لكي نعزز من قيمة باقاتنا التجارية ونعكس مدى إلتزامنا بمتطلبات الشركات المختلفة والمتزايدة في مختلف أرجاء السلطنة."

وأضاف الشنفري بقوله: "يتيح هذا العرض الجديد لعملائنا فرصة قيمة للاستفادة من الاشتراك المجاني لمدة أربعة أشهر خلال العام الأول من اشتراكهم، وتخفيض تكلفة اشتراكاتهم السنوية فضلاً عن الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الخيارات والخدمات التي يفضلونها". 

وقد قامت Ooredoo بتصميم باقات شهري تجاري لتمكن الشركات الصغيرة وقطاع رواد الأعمال المتنامي بالسلطنة، وذلك من خلال تزويدهم بباقات ذات تعرفة موحدة بتكلفة تنافسية تتضمَن عدد من خدمات الاتصال بما في ذلك الرسائل النصية ومكالمات مجموعة المستخدمين، فضلاً عن توفيرها حجم أكبر من البيانات. كما وتُشكل هذه الباقات الحل الأمثل الذي يلبي مختلف متطلبات الشركات المتعلقة بالاتصالات. وبإمكان العملاء الاشتراك في باقات شهري تجاري والاستمتاع بعرض الاشتراك المجاني لمدة أربعة أشهر عبر زيارة إحدى صالات Ooredoo الثماني والثلاثين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة مع إحضار شهادة السجل التجاري وكافة مستندات تسجيل الشركة لدى وزارة التجارة والصناعة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay