اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فيديو #عُمان_الحب يحقق انتشاراً واسعاً ويحظى بأكثر من نصف مليون مشاهدة في أول ثلاث أيام من إصداره

نشر 2015-11-11 - 10:31 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • فيديو #عُمان_الحب يحقق انتشاراً واسعاً ويحظى بأكثر من نصف مليون مشاهدة في أول ثلاث أيام من إصداره

موبايلك  - بالتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، تم تدشين فيديو #عُمان_الحب ليشكل أحد أروع الإبداعات الفنية الوطنية التي حققت انتشارا كبيراً ونالت إعجاب الجميع. حيث تم إصدار الفيديو بإشراف من Ooredoo ليكون الإنتاج الأول من نوعه دون موسيقى. واشترك في أداء هذا العمل الوطني ثلاثة من أبرز الفنانين في الخليج، وقد حظى بأكثر من 550 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب منذ إصداره في الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

هذا العمل الفني الذي لخص العديد من المعاني والقيم في 7 دقائق قد تم تصويره في الجبل الأخضر وفي السينما بمشاركة مجموعة من المنشدين العُمانيين من الشباب. كما أبدع النجم الخليجي الوسمي في أداء كلمات النشيد بصوته العذب بمشاركة الشاعر العُماني الشهير مازن الهدابي والممثلة القديرة بثينة الرئيسية. 

وتعليقاً على ذلك، تحدث رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية والعلاقات العامة في  Ooredooبقوله: "لقد نبع هذا العمل الوطني المُلهم من فكرة ابتكارية فريدة من نوعها أبدعها ونفذها الشباب العُماني الموهوب للتعبير عن شكرهم وإجلالهم لقائد البلاد المُفدّى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظّم –حفظه الله ورعاه- وقيادته الحكيمة التي ألهمت جموع العُمانيين خلال الأعوام الخمسة والأربعين الماضية. ولقد أسعدنا كثيراً الإشراف على إصدار هذا العمل كجزء من احتفاءنا بهذه المناسبة العطرة". 

جديرٌ بالذكر أن هذا الفيديو قد نال إعجاب مشاهديه من مختلف أرجاء العالم نظراً لما تميز به من روعة في الأداء وجودة في الإنتاج، حيث تم مشاركته على جميع منصات التواصل الاجتماعي لأكثر من 3600 مرة بما يعادل مشاهدته لمدة تصل إلى 3 أعوام.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay