اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آلاف الشركات ترسل رواتب موظفيها عبر خدمات Ooredoo المالية

نشر 2015-11-11 - 01:28 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


آلاف الشركات ترسل رواتب موظفيها عبر خدمات Ooredoo المالية

موبايلك  - أعلنت Ooredoo اليوم أن خدمة الرواتب التي توفرها من خدماتها المالية شهدت إقبالاً كبيراً خلال الأشهر الماضية بعد أن قررت آلاف الشركات استخدامها لدفع رواتب الموظفين. 

وقد لاقت هذه الخدمة، التي تمكن الشركات من دفع الرواتب مباشرة في حساب محفظة الجوال الخاصة بالموظف من خلال خدمات Ooredoo المالية، رواجاً كبيراً خلال أقل من 3 أشهر إذ سيستفيد من هذه الخدمة بحلول نهاية نوفمبر الحالي أكثر من 30,000 موظف يعملون في 2,000 شركة.

وتقدم الخدمة أسلوباً ذكياً في دفع الرواتب للموظفين، فهي تختصر نفقات المعاملات وتكلفة الأعمال الإدارية والمحاسبين، مما يخفض من نفقات الشركات ويزيد من فاعليتها.

كما أن خدمة دفع الرواتب عبر خدمات Ooredoo المالية تتفق مع نظام حماية الأجور في قطر الذي يوفر الطمأنينة للعاملين وأصحاب العمل على حد سواء.  

وفي هذا الصدد، قال وليد السيد رئيس العمليات في Ooredoo قطر: " تحرص Ooredoo على إثراء حياة عملائها من خلال أحدث التقنيات التي نوفرها، وهذا ما تتيح لنا خدمات Ooredoo المالية فعله. 

فقد أصبحت هذه الخدمة إحدى أسرع خدماتنا نمواً. ونحن نعلم أن المستخدمين يتطلعون لخدمات بنكية وتحويلات مالية ذكية، لذا فإننا نخطط لمواصلة تطوير هذه الخدمة لتلبية الطلب المتزايد في قطر." 

ويستفيد الموظفون من هذه الخدمة التي تتيح لهم وصولاً سهلاً وبسيطاً للخدمات المالية مثل التحويلات المحلية والدولية في حال عدم وجود حساب بنكي، كما تعتبر بديلاً سهلاً لحمل النقود، وتوفر وصولاً لحساب الرواتب عبر الجوال وبطاقة بنكية يمكن استخدامها في جميع أجهزة الصراف الآلي في قطر. 

وكانت خدمة الرواتب عبر خدمات Ooredoo المالية قد تم إطلاقها بالتعاون مع بنك قطر الوطني QNB لتكون الأولى من نوعها في المنطقة. 

ويمكن الاشتراك بخدمات Ooredoo المالية مجاناً من خلال زيارة أي من مراكز Ooredoo أو الاتصال على *140# أو تنزيل تطبيق خدمات Ooredoo المالية مجاناً. 

 

وعند التسجيل، يمكن للمستخدمين إيداع الأموال في محفظة الجوال عبر أكثر من 200 جهاز Ooredoo للخدمة الذاتية أو أي من مراكز Ooredoo. 

 

للمزيد من المعلومات عن خدمة الرواتب عبر الجوال، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ooredoo.qa/ar/omm 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay