اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعرض حلولاً للأمن السيبراني خلال مؤتمر أمن المعلومات الذي ينظمه مصرف قطر المركزي للقطاعات المالية

الشركة تشارك بصفتها أحد رعاة مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي

نشر 2015-11-12 - 12:28 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تعرض حلولاً للأمن السيبراني خلال مؤتمر أمن المعلومات الذي ينظمه مصرف قطر المركزي للقطاعات المالية

موبايلك  - أعلنت Ooredoo اليوم عن رعايتها للمؤتمر الثاني لأمن المعلومات في القطاع المالي في قطر. 

ويقام المؤتمر هذا العام تحت شعار "تعزيز أمن تكنولوجيا المعلومات في القطاع المالي في عالم اليوم" بتنظيم من مصرف قطر المركزي وتحت رعاية سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي. 

وبهذه المناسبة، صرح وليد السيد، رئيس العمليات في Ooredoo قطر قائلاً " نفخر برعاية هذا الحدث الهام لقطر والمنطقة. ومع ازدياد أعداد الشركات التي تجري أعمالها عبر الإنترنت، فإن أمنها عبر الانترنت يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لنا، لذلك نستثمر في الحلول السيبرانية المتطورة. وسنستغل مشاركتنا في هذه الفعالية الهامة لعرض الجيل الجديد من الحلول الأمنية الذكية وتسليط الضوء على الإجراءات التي تتخذها Ooredoo لحماية الجوانب المالية للشركات والأعمال عبر شبكتنا "سوبرنت" المتطورة."

وخلال المؤتمر، ستعرض Ooredoo مجموعة من الخدمات المصممة خصيصاً لتلبية الحاجة الملحة لشركات الخدمات المالية من حيث الأمن السيبراني، كما ستشرح كيف يمكن لتلك الشركات حماية عملائها باستخدام الحلول الأمنية المتكاملة والمتطورة.    

وقد شهد العام 2015 زيادة كبيرة في عدد الهجمات الإلكترونية التي تستهدف الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تعرضت المواقع الإلكترونية والأنظمة التابعة لبعض الجهات الهامة للاختراق.

وتعد Ooredoo من كبار الشركات الرائدة في مجال تقديم أحدث التقنيات الأمنية في قطر، كما تقوم مراكز البيانات التابعة لها بدور بارز لضمان تقديم خدمات سحابية آمنة تماماً، خاصة فيما يتعلق بحماية البنية التحتية الحيوية في قطر مثل القطاع المالي.

وبالإضافة إلى الجيل الجديد من الحلول، ستعرض Ooredoo مجموعة برامجها للحد من هجمات حجب الخدمة (DDos) والخدمات الأمنية عبر تقنية السحابة وخدمة التعافي من الكوارث خارج البلاد.  

وتوفر خدمة التعافي من الكوارث خارج البلاد (OOC DR) استضافة مدارة وموقعاً مشتركاً في ثلاث وجهات عالمية رئيسية في شرق آسيا (سنغافورة) وأوروبا (لندن) وأمريكا (سانتا كلارا)، وذلك من خلال خيارات الربط العالمي بما فيها تقنية تبادل المسميات متعددة البروتوكول MPLS، والإيثرنت العالمي وشبكات الانترنت الخاصة الافتراضية (VPN).  

هذا ويقام مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي في فندق ريتز كارلتون في منطقة الخليج الغربي يومي 15و16 نوفمبر 2015، ويهدف إلى تسليط الضوء على أمن المعلومات والتحديات التي تواجه المؤسسات المالية، والحلول المتوفرة للتعامل مع تلك التحديات، والتوصيات المناسبة لتحقيق الأهداف المرجوة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay