اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


العرض الجديد يوفر بيانات إضافية لعملاء هلا عند إيداع الأموال في محفظة الجوال

نشر 2015-11-16 - 01:47 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • العرض الجديد يوفر بيانات إضافية لعملاء هلا عند إيداع الأموال في محفظة الجوال

موبايلك  - أعلنت Ooredoo اليوم أن عملاء هلا من مستخدمي خدمات Ooredoo المالية، الحائزة على العديد من الجوائز، سيحصلون على بيانات مجانية عند إيداع الأموال في محفظة الجوال الخاصة بهم خلال الأشهر الثلاثة القادمة. 

ويسري هذا العرض حتى تاريخ 12 فبراير 2016، ويهدف لمكافأة عملاء خدمات Ooredoo المالية من خلال منحهم كمية بيانات مجانية يزيد حجمها كلما زاد المبلغ الذي يتم إيداعه.

وتعتبر عملية إيداع الأموال في محفظة الجوال مجانية وتمكن العملاء من إرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة حول العالم عبر خدمات موني غرام مقابل رسم بقيمة 1 ر.ق فقط لبعض الدول.

كما يمكن استخدام الأموال المودعة في محفظة الجوال لتعبئة رصيد هلا (مع 10% رصيداً إضافياً) أو دفع فواتير Ooredoo وتعبئة أو إرسال الأموال إلى جوال آخر داخل قطر. 

وسيتمكن العملاء الذين يودعون الأموال في حسابهم في خدمات Ooredoo المالية من استخدام البيانات المجانية للاتصال مع الأهل والأصدقاء عبر الإنترنت ومشاركة لحظاتهم الجميلة عبر مواقع التواصل، بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات بفضل التغطية المميزة التي توفرها شبكة "سوبرنت" من Ooredoo. 

وسوف يحصل العملاء على 100 ميغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة يوم عند إيداع مبلغ يتراوح ما بين 100 ر.ق و499 ر.ق. أما عند إيداع 499- 999 ر.ق، فيحصل العملاء على 750 ميغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة يومين. وفي حال إيداع 1000- 1,999 ر.ق، فسيحصلون على 2 غيغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 3 أيام. 

أما في حال إيداع مبالغ أكبر من تلك، فسيحصل العملاء على 4 غيغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 7 أيام عند إيداع 2000-3,999 ر.ق، و6 غيغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 10 عند إيداع 4000 ر.ق أو أكثر. 

ويمكن للعملاء التسجيل بخدمات Ooredoo المالية مجاناً لدى أي من مراكز Ooredoo، على أن يحضروا البطاقة الشخصية القطرية سارية المفعول، أو من خلال الاتصال على *140# أو تنزيل تطبيق خدمات Ooredoo المالية مجاناً على أجهزتهم الشخصية واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. 

وعند التسجيل، يمكن للعملاء الاستفادة من عرض البيانات المجانية عند إيداع الأموال في محفظة الجوال عن طريق أكثر من 200 جهاز Ooredoo خدمة ذاتية منتشرة في جميع أنحاء قطر. 

كما يمكن الإيداع مباشرة من خلال مراكز Ooredoo أو بتحويل الأموال من أي من حسابات بنك قطر الوطني QNB عبر خدماتهم الإلكترونية عبر الجوال. 

للمزيد من المعلومات، يمكن الاستفسار لدى أي من مراكز Ooredoo أو زيارة صفحة خدمات Ooredoo المالية على الرابط التالي .http://www.ooredoo.qa/ar/omm 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay