اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق خدمة Office الجديدة للعملاء من الشركات

توفر خدمة Office 365 نافذة واحدة متكاملة للشركات مع مجموعة شاملة من حلول الاتصالات

نشر 2015-11-25 - 01:13 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo تطلق خدمة Office الجديدة للعملاء من الشركات

موبايلك  - أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق خدمة Office 365 الجديدة، وهي مجموعة برامج متكاملة تتضمن باقة إنتاجية مخصصة للشركات العاملة في قطر والتي تحتاج إلى خدمات اتصالات سريعة وفعالة دون الحاجة إلى شراء وتثبيت البرمجيات. 

وتعد خدمة Office 365، والتي تم إطلاقها بالشراكة مع مايكروسوفت، خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة للشركات في قطر، والتي يمكنها الآن الاستفادة من باقات اتصالات بسيطة عبر هذا الحل المستند إلى تقنية السحابة.

 وتوفر Ooredoo مجموعة من باقات Office 365 تتضمن "باقة الأعمال الأساسية" Business Essentials و"باقة الأعمال الممتازة" Business Premium، والتي توفر مجموعة من الخدمات بما في ذلك استضافة البريد الإلكتروني، وتبادل الملفات، ومؤتمرات الفيديو، ودعم التثبيت عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو أجهزة Mac.  

وتعكس خدمة Office 365 طبيعة الأعمال الحديثة التي أصبحت أكثر تنقلاً، وتسهم في إدارة اتصالات الأعمال باستخدام الأجهزة المختلفة. كما تمكن هذه الخدمة مستخدميها من إنشاء وتحرير الوثائق أثناء التنقل وبصورة مباشرة ومشاركتها مع زملاء العمل بكل سهولة. 

وفي هذا السياق، صرح وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: "تعد Ooredoo شريكاً قوياً للشركات في جميع أنحاء قطر، ونحن نستثمر بشكل متزايد لدعم احتياجات قطاعي الشركات الناشئة وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحيوي. وقد عقدنا شراكة مع مايكروسوفت لتوفير خدمة Office 365 والتي توفر بدورها مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات التي تتميز بالكفاءة والسرعة، لتتمكن الشركات من التركيز على عملها وتحقيق نتائج مذهلة لدولة قطر". 

وقال نعيم يزبك، المدير العام لمايكروسوفت قطر: " إن مايكروسوفت قطر حريصة على دعم رؤية قطر الوطنية لعام 2030 ولعب دور رئيسي في تطوير المستقبل الرقمي في دولة قطر. ونحن فخورون بهذه الشراكة الأولى من نوعها مع مزود استراتيجي لخدمات التقنية مثلOoredoo   لتفعيل انتشار هذه الحلول المتقدمة مثل Office 365، ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون وبذل الجهود في سبيل تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على النمو والمنافسة."

 ويوفر هذا الحل مجموعة متكاملة من أدوات العمل للشركات المختلفة دون الحاجة إلى شراء وتثبيت البرمجيات. 

إذ تتميز Ooredoo بسجل حافل في تقديم الحلول المكتبية المتكاملة والمستدامة لأعمال الشركات في قطر. 

وتزيد هذه الخدمة التي تم إطلاقها مؤخراً من مرونة هذه الحلول عبر توسيع نطاق خدمات Ooredoo المميزة والمستندة إلى تقنية السحابة. 

وقد تم تطوير حلول Office 365 لتسهم في توجيه الكفاءات وتعزيز الجهود التسويقية الدولية، مما يوفر فرص نمو مستدام للشركات الصغيرة. 

وتشتمل المزايا المقدمة للعملاء على نماذج فعالة من حيث التكلفة للشركات الناشئة، كما تتضمن مجموعة من الخصائص المستندة إلى تقنية السحابة تتميز بالمرونة وقابلية الترقية والأمان إلى جانب إمكانية ربط خدمة Office 365 مع مجموعة المنتجات المتوفرة حالياً من Ooredoo، مما يوفر قيمة إضافية عبر تقديم المزيد من الخدمات مقابل تكلفة أقل. 

للحصول على تفاصيل كاملة حول جميع الباقات والعروض المتوفرة للعملاء من الشركات، يرجى زيارة أي من مراكز Ooredoo، كما يمكن التواصل مع فريق العمل على الرقم 0800 8000، أو زيارة الموقع الالكتروني www.ooredoo.qa لمزيد من المعلومات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay