اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نجاح كبير للفعاليات في كتارا

نشر 2015-12-24 - 01:11 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • نجاح كبير للفعاليات في كتارا

موبايلك - استقبلت قرية Ooredoo، التي أقامتها الشركة في الحي الثقافي كتارا في إطار احتفالها باليوم الوطني للدولة  أكثر من 70,000 زائر شاركوا في الأنشطة التي تم تنظيمها في القرية. 

وأقيمت القرية، والتي تعتبر في الواقع معرضاً تراثياً، على كورنيش الحي الثقافي كتارا في إطار احتفال Ooredoo باليوم الوطني للدولة.

وافتتحت قرية Ooredoo يومي 18 و19 ديسمبر، وتضمنت عدداً من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، مثل أقسام خاصة للعرضات  والحرف اليدوية والاطعمة الشعبية وقسم خاص للهواتف المنزلية القديمة وفيما يتعلق بالجزء الثقافي الموجه للأطفال والمقيمين من 

الأجانب، عرضت الشركة مجموعة من السيوف التقليدية، والأدوات التقليدية مثل دلال القهوة للتعريف بالإرث الثقافي والحضاري لدولة قطر. 

وكما أعدت Ooredoo عدداً من الفقرات الترفيهية للأسر التي قامت بزيارة قرية Ooredoo مثل ركوب الجمال مجاناً، وحمل الصقور، والجلوس في المجلس التقليدي حيث استمتع الضيوف بشرب المشروبات التقليدية مثل القهوة والشاي .

ولتسليط الضوء على مساهمة Ooredoo في نمو الاقتصاد القطري، تضمنت هذه الفعالية إقامة معرض اشتمل على نماذج لجميع شرائح خطوط الاتصال (SIM) التي أنتجتها الشركة منذ أول شريحة، وعلى نماذج لمختلف طرازات الهواتف 

كما نظمت Ooredoo عرضاً فنياً خلال الفعالية، ودعت إليه عدداً من الفنانين من قطر لرسم لوحة تجسد مساهمات ومشاركات الشركة في قطر. 

وكانت قرية Ooredoo قد تم تنظيمها انطلاقاً من حملة #قطرنا_كلنا والتي اشتملت على أغنية رائعة وفيديو بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، إلى جانب عرض المكالمات المحلية المجانية وعرض مضاعفة كمية البيانات لجميع عملاء خدمة هلا سمارت والشهري سمارت. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay