اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تضيف مزايا جديدة على "خدماتها المالية" لتشمل تعبئة البيانات وخدمة جواز Ooredoo

يحصل عملاء خدمات Ooredoo المالية على 25 % بيانات إضافية كمكافأة مع إعادة تعبئة بيانات الجوال

نشر 2015-12-29 - 12:55 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo تضيف مزايا جديدة على

موبايلك - أعلنت Ooredoo اليوم أنها قد وسعت نطاق خدماتها المالية الحاصلة على العديد من الجوائز، لتمكن العملاء الآن من تعبئة البيانات والاشتراك في خدمة جواز Ooredoo باستخدام ميزة محفظة الجوال المتوفرة عبر تطبيق خدمات Ooredoo المالية أو باستخدام قائمة USSD من خلال طلب الرقم *140#.

وسيحصل العملاء الذين يقومون بتعبئة البيانات من خلال خدمات Ooredoo المالية على 25 % بيانات إضافية كمكافأة، وسيتم إضافة هذه البيانات المجانية تلقائياً.

ويمكن للعملاء تعبئة البيانات من الفئات 250 ميغابايت (20 ر.ق)، و1 غيغابايت (60 ر.ق)، و3 غيغابايت (80 ر.ق)، و6 غيغابايت 

و(100 ر.ق)، و15 غيغابايت (200 ر.ق) من خلال خدمات Ooredoo المالية، وتكون البيانات صالحة لمدة 30 يوماً من تاريخ تفعيلها. 

كما سيتمكن عملاء خدمات Ooredoo المالية أيضاً من الاشتراك في خدمة جواز Ooredoo عبر خدمات Ooredoo المالية، مما يسهم في توفير الوقت ومنح العملاء راحة أكبر خلال تجوالهم. 

ويوفر جواز Ooredoo للعملاء 1 غيغابايت من بيانات التجوال بالإضافة إلى 100 دقيقة اتصال/ رسالة نصية بتكلفة 100 ر.ق في الأسبوع، ويحصل العملاء المشتركون بخدمات جواز Ooredoo على 2 غيغابايت بيانات مقابل نفس السعر أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي. 

وتعد هذه الترقية على خدماتOoredoo  المالية هي الأحدث ضمن سلسلة من التحسينات التي أجرتها Ooredoo  على خدماتها المالية التي أصبحت الطريقة الأوسع انتشاراً للدفع غير النقدي في قطر. 

وتمكن هذه الخدمة العملاء من تحويل الأموال إلى 200 بلد حول العالم، وتعبئة رصيد حسابات هلا (مع 10% مكافأة تعبئة إضافية)، ودفع فواتير Ooredoo وتحويل الأموال محلياً من محفظة جوال إلى أخرى. 

وتخطط Ooredoo لتوفير خدمات متكاملة من خلال خدمات Ooredoo المالية، وذلك في إطار سعي الشركة إلى توفير أحدث خدمات الدفع الذكية لعملائها في قطر. 

ويمكن للعملاء التسجيل في خدمات Ooredoo المالية مجاناً باستخدام البطاقة الشخصية القطرية لدى أي من مراكز Ooredoo، من خلال الاتصال على  *140#، أو من خلال تنزيل التطبيق المجاني لخدماتOoredoo  المالية على أجهزتهم الجوالة واتباع إرشادات التسجيل الظاهرة على الشاشة. 

وبعد التسجيل، سيتمكن العملاء من إيداع الأموال مجاناً في محافظ الجوال الخاصة بهم باستخدام شبكة أجهزة Ooredoo للخدمات الذاتية المنتشرة في كافة أنحاء قطر، والتي يزيد عددها عن 200 جهاز. كما يمكن للعملاء إيداع الأموال من خلال مراكز Ooredoo أو من خلال التحويل المباشر من أي حساب بنكي لدى بنك QNB عبر خدمة QNB للدفع عبر الجوال. 

لمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء الاستفسار حول خدمات Ooredoo المالية لدى أحد مراكز Ooredoo، أو زيارة الصفحة الخاصة بخدمات Ooredoo المالية على موقع Ooredoo على الإنترنت


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay