اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"ستارز بلاي أرابيا" حصرياً على تلفزيون eLife TV من "اتصالات"

نشر 2016-01-17 - 10:19 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة "اتصالات" عن شراكتها الحصرية مع منصة الترفيه الإلكترونية العالمية "ستارز بلاي أرابيا" لتقديم مجموعة واسعة من روائع أفلام هوليوود وأحدث المسلسلات التلفزيونية مباشرة إلى عملاء "اتصالات" المشتركين بخدمة تلفزيون eLife TV.

وبات بإمكان مشتركي خدمة eLife TV من "اتصالات" الاستمتاع بآلاف الساعات من أفضل أفلام هوليوود، والمسلسلات الأصلية وبرامج الاطفال الترفيهية مجاناً على مدار فترة تجريبية تبلغ 30 يوماً، وذلك حصرياً لمشتركي eLife TV في الإمارات العربية المتحدة. وبعد انقضاء الفترة التجريبية، يمكن للعملاء الاستمرار بالاستمتاع بكامل المحتوى المتاح على منصة "ستارز بلاي أرابيا" مقابل 30 درهماً فقط في الشهر.

ومن خلال هذه الشراكة، يمكن لمشتركي eLife TV مشاهدة أكثر من 1500 ساعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام المترجمة إلى اللغة العربية بتقنية الوضوح العالي. كما سيتاح لهم مشاهدة العديد من المسلسلات التلفزيونية بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية دون الحاجة إلى الانتظار إلى حين توفرها في المنطقة، فضلاً عن مشاهدة جميع المواسم الماضية من العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة دون انقطاع أو فواصل إعلانية. 

وتعليقاً على الشراكة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "من خلال شراكتنا مع ستارز بلاي، نتيح لعملائنا المشتركين بخدمة eLife TV إمكانية الوصول إلى المحتوى أكثر من أي وقت مضى. وتعكس هذه الشراكة مبادرتنا بتقديم أكبر وأفضل مكتبة من المحتوى الترفيهي والحصري في الإمارات، وقد أسهم إضافة منصة ستارز بلاي إلى محفظة باقاتنا التلفزيونية في تعزيز جاذبية خدمتنا الرائدة eLife TV من خلال إتاحة الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي العالمي مقابل 30 درهماً شهرياً فقط". 

يشار إلى أن منصة "ستارز بلاي أرابيا" هي خدمة مشاهدة عند الطلب تتيح عرض المحتوى على عدة أجهزة بما في ذلك الهواتف المتحركة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة التلفزيون الذكية. ومن ضمن المسلسلات الشهيرة التي سيحظى عملاء eLife TV حصرياً بمشاهدتها من خلال هذه المنصة "جين ذا فيرجن" من إنتاج "سي بي إس"، و(فارغو) من إنتاج "إم جي إم"، ومسلسل الدّخيلة "آوتلاندر". كما سيكون للأطفال حصة وفيرة من أروع عروض ديزني العالمية مثل ملكة الثلج "فروزن" و"كونغ فو باندا" من إنتاج "دريم ووركس"، والإصدار الثاني من فيلم "غائم مع احتمال سقوط كرات اللحم" من إنتاج "سوني بيكتشرز للرسوم المتحركة".  

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay