اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo الكويت شريكا في الاحتفالات الوطنية

نشر 2016-01-17 - 11:01 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


Ooredoo الكويت شريكا في الاحتفالات الوطنية

موبايلك - أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، عن شراكتها في مهرجان هلا فبراير لهذا العام، الذي يعد أهم المهرجانات الوطنية على مستوى الكويت، ويستقطب جميع الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد مدير إدارة الإتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب بالقول "نحن سعداء بشراكتنا مع منظمي أكبر حدث احتفالي سنوي على مستوى الدولة نشارك فيه جميع أبناء الكويت فرحتهم. مما لا شك فيه أن مهرجان هلا فبراير يعد أحد أهم الفعاليات السنوية التي تجتذب المواطنين والمقيمين في دولة الكويت وتمنحهم فرصة الإستمتاع بالعديد من الأنشطة التي تتنوع بين الوطنية والثقافية والفنية والدينية والترفيهية." 

وأضاف الأيوب: "نحن فخورون بمشاركة أهل الكويت فرحة الأعياد الوطنية والإحتفال بذكرى إستقلالها وتحريرها، وسعداء بالتواصل مع المجتمع من خلال أنشطة وأمسيات ينتظرونها كل عام. سوف نتمكن من خلال تلك الفعاليات من التواصل مع عملائنا الكرام من خلال أجنحة خاصة للشركة نعرض من خلالها أحدث منتجاتنا وعروضنا الحصرية التي نطرحها خصيصاً خلال فترة الإحتفالات الوطنية"

تبدأ فعاليات المهرجان بمخيم هلا فبراير، بمنطقة بنيدر طريق 258، الذي سيخصص من خلاله منطقة لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة، ويقام على هامشه ندوات تربوية وثقافية ودينية، ومسابقات وألعاب ترفيهيىة للأطفال. كما تتضمن فعاليات المهرجان أمسيات شعرية، ودينية، وغنائية ، وثقافية  ستقام في صالة التزلج، وتقوم بإستضافة جميع الفنانين المشاركين في تلك الأمسيات من خلال "استديو  Ooredoo" وهو برنامج تلفزيوني سوف يعرض على شاشة تلفزيون الكويت، الى جانب برنامج "ألو فبراير" الإذاعي.

وتقدم الشركة لضيوف دولة الكويت طيلة فترة المهرجان خطوط بنظام الدفع المسبق مجاناً وذلك في مطار الكويت الدولي ومطار سعد العبدالله، إضافة إلى منفذي السالمي والنويصيب.

ولعل من بين أهم الأنشطة التي ينتظرها الجماهير هي "كرنفال هلا فبراير"، والذي سيقام كعادته في شارع الخليج العربي بجانب أبراج الكويت، يتضمن مسيرة للعربات على أنغام الأغاني الوطنية، إلى جانب العديد من المسابقات والجوائز، وعرض للطيران الشراعي وغيرها من الفعاليات المصاحبة.

كما يضم المهرجان ماراثون لجميع الأعمار والفئات،  سيقام على شارع الخليج العربي في المنطقة  مابين أبراج الكويت وسوق شرق، فضلاً عن مسابقة جرافيتي في حب الكويت، وغيرها الكثير من الأنشطة مثل مسابقة قفز الحواجز، والتي ستقام في مركز الكويت للفروسية.

إلى جانب تلك الفعاليات، تقيم Ooredoo مسابقة لموظفيها تشجعهم من خلالها على إبتكار أفكار إبداعية خلاقة يهدونها للكويت الحبيبة بمناسبة الإحتفالات الوطنية، تخضع تلك الأفكار للجنة من الحكام وسينال صاحب الفكرة الفائزة جائزة خاصة قيمة من قبل الشركة.

تعكس رعاية شركة Ooredoo الكويت لمهرجان هلا فبراير إيمانها بمسئوليتها نحو المجتمع وأهمية المشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية والأنشطة التي تجذب أهل الكويت وتمنحهم المتعة والتسلية والفائدة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay