اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توفر سرعات تصل إلى 300 ميغابت بالثانية عبر الألياف الضوئية في قطر

الشركة تنجز ترقية سرعة الألياف الضوئية المجانية في وقت قياسي

نشر 2016-02-15 - 02:45 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo توفر سرعات تصل إلى 300 ميغابت بالثانية عبر الألياف الضوئية في قطر

موبايلك - أعلنت Ooredoo اليوم عن إجراء أحدث ترقية مجانية للسرعة على شبكتها للألياف الضوئية. فقد تم بموجب هذه الترقية مضاعفة السرعة لجميع الباقات المنزلية التي تبلغ سرعتها 50 ميغابت بالثانية لتصبح سرعتها 100 ميغابت بالثانية، في حين تمت زيادة سرعة باقات 100 ميغابت بالثانية إلى 300 ميغابت بالثانية، وهذا يعني توفير أسرع اتصال بالإنترنت عبر الخطوط الثابتة المنزلية.

وبالإضافة إلى زيادة السرعة، توفر Ooredoo لجميع عملاء خدمة الألياف الضوئية كذلك خصماً بقيمة 100 ر.ق. على جهاز بوابة البروباند اللاسلكي للألياف الضوئية عبر شبكة سوبرنت Supernet Fibre Wi-Fi Broadband Gateway وذلك لجميع عملاء باقات 100 ميغابت بالثانية و300 ميغابت بالثانية. 

ويعتبر جهاز بوابة البرودباند اللاسلكي للألياف الضوئية عبر شبكة سوبرنت جهازاً جديداً يدعم أكثر من 40 اتصال في الوقت ذاته لتلبية الاحتياجات المنزلية باستخدام أحدث مواصفات الخدمات اللاسلكية 802.11ac.

ويقول يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "إننا نقوم فعلياً بطرح مجموعة من الأجهزة الجديدة لنمكن عملاءنا من تجربة القوة الكاملة لشبكة سوبرنت من Ooredoo. فأجهزة البرودباند الجديدة يمكنها تعزيز السرعة بشكل كبير وتوفير وصول لاسلكي لباقات الألياف الضوئية بسرعة 300 ميغابت بالثانية." 

ومنذ مايو 2015 تم تزويد جميع المتصلين بالألياف الضوئية بالأجهزة الجديدة تلقائياً، كما قدمت الشركة عرضاً آخر للجهاز بالنسبة للعملاء الراغبين في الترقية أو شراء جهاز آخر. 

ويمكن من خلال هذا العرض، الذي سيستمر حتى نهاية إبريل، شراء الجهاز من مراكز Ooredoo بسعر 399 ر.ق. بدلاً من السعر العادي 499 ر.ق.، وذلك بالنسبة لجميع عملاء باقة الألياف الضوئية 100 ميغابت و300 ميغابت بالثانية.  

وتغطي شبكة الألياف الضوئية من Ooredoo مختلف مناطق قطر، ويستفيد من سرعات الإنترنت الفائقة وخدمات الجيل القادم الآن أكثر من 260,000 منزل وشركة. وقد ساهمت الألياف الضوئية منذ إطلاقها في 2011 في الارتقاء بسوق برودباند الإنترنت وقطاع الترفيه الرقمي في قطر، الأمر الذي مكّن العملاء من الاستمتاع بالجيل القادم من خدمة "موزايك تي في" التي توفر برامج وقنوات عالية الوضوح ومزايا متطورة أخرى. 

ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذه التطورات الحديثة في خدمة الألياف الضوئية من Ooredoo الاطلاع على خريطة تغطية الألياف الضوئية من Ooredoo المتوفرة على موقع الشركة على الإنترنت. 

وتمكن الخريطة العملاء من معرفة فيما إن كانت المنطقة التي يقيمون بها أصبحت مهيأة لتوفير خدمة الألياف الضوئية (المنطقة الخضراء)، كما تبين لهم الخريطة كيفية التقدم للحصول على الخدمة. 

وفي بعض الحالات قد تكون السرعة القصوى التي تتاح للعملاء هي سرعة 100 ميغابت بالثانية، وفي هذه الحالة ستوفر Ooredoo عرضاً خاصاً للعملاء. 

تتوفر التفاصيل الكاملة للعروض والاسعار ونصائح الاستخدام وكيفية اختبار السرعة بشكل صحيح على موقع الشركة على الإنترنت www.ooredoo.qa، في قسم الخدمات المنزلية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

احتلت شركة "أوريدو" القطرية للاتصالات المرتبة التاسعة في قائمة أعلى الشركات في العالم من حيث ارتفاع القيمة


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت الأشياء (IoT World Alliance) كأحدث أعضاء التحالف والمشغل الوحيد الممثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay