اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تستعرض تكنولوجيا الجيل الخامس والصوت عبر شبكة الجيل الرابع VoLTE في المؤتمر العالمي للجوال 2016

نشر 2016-02-20 - 02:40 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo تستعرض تكنولوجيا الجيل الخامس والصوت عبر شبكة الجيل الرابع VoLTE في المؤتمر العالمي للجوال 2016

موبايلك - تستعرض مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات باقة من الحلول والخدمات المتطورة خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي سيقام في برشلونة بإسبانيا الأسبوع المقبل. وستستفيد الشركة من خلال تواجدها في هذا الحدث العالمي الذي يقام هذا العام تحت عنوان " الجوال في كل شيء" لإلقاء الضوء على التطور الهائل الذي حققته  الشركة في مجال  تطوير شبكاتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى مجموعة الحلول التي تقدمها شركات Ooredoo من خلال شبكات الجيل القادم هذه. 

ويترأس وفد Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، المدير العام والرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، كما يذكر أن Ooredoo  الكويت خطت خطوات كبيرة في السنوات القليلة الماضية لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية التي تثري حياة المستخدمين من خلال الجوال.  

ويركز جناح Ooredoo في المؤتمر على استعراض تكنولوجيا الجيل الخامس 5G واستخدام شبكاتها لتوفير إنترنت جوال أسرع وأكثر سلاسة من أي وقت مضى، إذ تتبنى الشركة استراتيجية لاستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس لتقديم سرعات بيانات أعلى مع تقليل فترة الانتظار وتمكين مجموعة من الحلول التي تعمل بتقنية إنترنت الأشياء من خلال إتاحة ربط عدد أكبر من الأجهزة مع الشبكة. 

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: " لقد برهنت Ooredoo أن الشبكات الأسرع تحقق مزايا اقتصادية واجتماعية حقيقية في جميع مناطق تواجدنا، ما يمنح العملاء إمكانية الوصول لمزيد من المعلومات وخدمات التعليم والخدمات التحويلية. وتهدف مجموعة Ooredoo للبقاء في مراكز الصدارة من حيث استخدام الشبكات المتطورة، ولذلك اتخذنا خطوات مهمة لتقديم خدمات الجيل الخامس حال توافر الطلب عليها والأجهزة التي تتوافق معها، وتمكنا من طرح خدمات الصوت عبر شبكة الجيل الرابع VoLTE في السوق."   

وفي عام 2015، أطلقت الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo خدمة 4G+ في الكويت وجزر المالديف وإندونيسيا، كما حققت زمناً قياسياً جديداً للسرعة خلال اختبار التقنية ثلاثية الأطياف (LTE-A) في قطر، والتي شهدت إطلاق خدمة 4G+ عام 2014. وتجري المجموعة حالياً مباحثات مع كبرى شركات التكنولوجيا لبدء التجارب على خدمة 5G في بعض مناطق تواجدها.

وبالإضافة لتقنية 5G، تستعد Ooredoo لعرض خدمات الصوت عبر تقنية LTE VoLTE خلال المؤتمر. وفي قطر، أصبحت Ooredoo أول مشغل يجرب هذه الخدمة بنجاح في منطقة الخليج عبر جزء كبير من شبكتها التي تغطي جميع أنحاء الدولة قبل طرحها تجارياً.

وتقدم هذه الخدمة للعملاء مكالمات صوتية بجودة عالية، ويتم تركيبها بشكل أسرع. كما تمكن العملاء من التحويل بين المكالمات الصوتية الصادرة ومكالمات الفيديو عال الوضوح وتصفح الإنترنت أثناء المكالمة.

وستقوم Ooredoo بعرض المجموعة المتميزة لديها من خدمات الشركات وحلول الاتصالات من جهاز لجهاز آخر M2M التي يتم حالياً توفيرها للشركات الصغيرة والكبيرة في جميع مناطق تواجدها.

كما اكتسبت الشركة خبرات كبيرة في مجال حلول "المدن الذكية" و"الملاعب الذكية" خلال السنوات القليلة الماضية، وساهم بذلك استثمارات هائلة في أسواق هامة مثل قطر وإندونيسيا، إذ تدعم تقنية الاتصال من جهاز لجهاز آخر من Ooredoo مختلف الأنشطة، بدءاً من التحكم بالحركة المرورية وصولاً إلى العدادات الذكية لترشيد استهلاك الطاقة.     


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay