اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تشارك في معرض رأس الخيمة للتوظيف 2016

نشر 2016-02-28 - 11:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة "اتصالات" اليوم عن مشاركتها في الدورة الثامنة من معرض رأس الخيمة للتوظيف الذي ينطلق بتاريخ 1 مارس 2016 في مركز رأس الخيمة للمعارض. وتلتقي "اتصالات" في جناحها بالمواطنين المهتمين بالعمل لدى الشركة لتعريفهم بالوظائف والتخصصات التي تحتاجها، وبالمزايا والحوافز التي تقدمها لهم.  

وتهدف "اتصالات" من هذه المشاركة إلى استقطاب الشباب الإماراتي الواعد لبناء كوادر مهنية وتقنية قادرة على مواصلة نجاح الشركة ومواكبة المتغيرات الحالية والمستقبلية التي يشهدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة والعالم. 

كما تأتي هذه المشاركة في سياق التزام "اتصالات" بمبادرة "أبشر" التي تشرف وزارة شؤون الرئاسة على تطبيقها وضمن سياق المبادرات المختلفة التي تقوم بها "اتصالات" للمساهمة في دعم جهود القيادة الرشيدة لزيادة نسبة التوطين. وترحب "اتصالات" في جناحها بالمعرض بالمواطنين من أصحاب الخبرات وحملة الشهادات الجامعية في العديد من التخصصات بما في ذلك الهندسة الكهربائية والإلكترونية، وهندسة الحاسوب، وهندسة الاتصالات، وتقنية المعلومات، والتسويق، والمحاسبة، وإدارة الأعمال.  

وتعليقاً على مشاركة "اتصالات"، قال يونس عبدالعزيز النمر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات": "تأتي مشاركتنا في الدورة الثامنة لمعرض رأس الخيمة للتوظيف امتداداً لمشاركتنا في الدورات السابقة للمعرض وجزءاً من مشاركاتنا السنوية المستمرة في معارض التوظيف التي تقام عبر إمارات الدولة، وذلك لاستقطاب المواهب الإماراتية الشابة ضمن المجالات ذات الصلة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتدريبها لبناء كوادر مواطنة مؤهلة بالخبرات العلمية والعملية التي تمكنها من لعب دور فاعل في دفع مسيرة التحول الرقمي التي تقودها اتصالات بهدف بناء المستقبل الذكي المنشود". 

وأشار النمر إلى أن نسبة التوطين في "اتصالات" تبلغ 46%، حيث يشغل المواطنون نحو 77% من مناصب الإدارة العليا في "اتصالات"، في حين يبلغ عدد المواطنين العاملين في أقسام المبيعات والأعمال 786 مواطناً، فضلاً عن 845 إماراتياً يعملون في المجال الفني والتقني بنسبة تقارب 47% من إجمالي العاملين الفنيين في الشركة. وأضاف أن نسبة التوطين بين موظفات "اتصالات" تبلغ 72% من إجمالي عدد الموظفات بواقع 737 مواطنة، لافتاً إلى هذه النسب تعدّ من بين أعلى معدلات التوطين النوعي في القطاع التجاري في دولة الإمارات. 

وقد ساهمت "اتصالات" مساهمة فعالة في خلق فرص وظيفية حقيقية للمواطنين من خلال استحداث وظائف في معظم الإدارات الفنية والإدارية ومنها على سبيل المثال لا الحصر إنشاء ثلاثة فروع لمركز الاتصال في رأس الخيمة والفجيرة والعين بالإضافة إلى مركز الاتصال الرئيسي في عجمان، حيث وظّفت ما يقارب 120 مواطناً ومواطنة ويجري العمل على توظيف المزيد. 

ولا يتوقف دور "اتصالات" عند استقطاب وتوظيف المواطنين وحسب، بل يتعدّاه إلى التركيز على التطوير والتدريب بالتعاون مع معاهد عالمية. وقد خصصت الشركة ميزانيّات سخيَة لهذا الغرض حيث بلغت أيام التدريب خلال العام المنصرم وحده أكثر من 44 ألف يوم تدريبي لإجمالي الموظفين وذلك من خلال دورات تدريبية وورش عمل وندوات ومؤتمرات داخل الدولة وخارجها، فضلاً عن توفير البوابة التدريبية على شبكة الإنترنت (eLearning). 

وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال الاهتمام بتأهيل الإدارة العليا، خرّجت "اتصالات" 70 موظفاً أتموا بنجاح متطلبات "برنامج قادة المستقبل" حيث وفّر البرنامج على مدار عامين ورش عمل تقدّمها معاهد عالمية أبرزها جامعة "INSEAD" الفرنسية ومعهد "Ken Blanchard" الأمريكي وشركة "DOORS" الأوروبية.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay