اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق حملة إعلانية جديدة بالتعاون مع ليونيل ميسي

تحث المشجعين على فعل الخير من خلال موقع إلكتروني مخصص لهذه الغاية ولعبة مميزة

نشر 2016-03-13 - 08:04 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo تطلق حملة إعلانية جديدة بالتعاون مع ليونيل ميسي

موبايلك - بعد النجاح الكبير لحملة Ooredoo الإعلانية "أطلق قدراتك" بمشاركة نجم الكرة العالمية و سفير علامة Ooredoo التجارية ليونيل ميسي، أطلقت الشركة اليوم حملة إعلانية جديدة "معاً نطلق قدراتنا" التي تعتبر استكمالاً للحملة الأولى الفائزة بالعديد من الجوائز، كما ستشهد مشاركة ميسي مرة أخرى.  

وتم إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة لـOoredoo الجديد خلال حفل خاص أقيم في مدينة برشلونة بحضور وليد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، وليونيل ميسي وعدد من كبار المسؤولين في Ooredoo. وأقيم الحفل بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم الأسبوع الماضي.  

ويظهر في الإعلان نفس الأطفال الذين ظهروا في الإعلان الأول، ليجسدوا المبادئ الأساسية في Ooredoo مثل روح الفريق والمهارات التكنولوجية والسعي لتحقيق أقصى القدرات. 

وتسعى Ooredoo من خلال هذه الحملة الإعلانية لعرض مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة ودعمها للرياضة في البلدان النامية، بالإضافة إلى الفرص التي توفرها التكنولوجيا. 

وفي إطار الحملة الإعلانية، أطلقت Ooredoo موقعاً إلكترونياً، مصغراً ومخصصاً، يحتوي على لعبة استراتيجية تدعى "Stand Your Ground" على الموقع www.standforgood.com. ومن خلال اللعبة، فإنه يتوجب على اللاعبين السيطرة رقمياً على ملاعب كرة قدم في البلدان التي تتواجد فيها Ooredoo، ومن ثم الحفاظ على الملعب لمدة 12 ساعة للدخول في السحب على تذاكر سفر إلى برشلونة لمقابلة ميسي وحضور مباراة كرة قدم معه.  

وإلى جانب خوض المنافسات والاستمتاع باللعبة، يتيح الموقع للاعبين مساندة العديد من المشاريع المجتمعية الهامة التي تدعمها Ooredoo بالتعاون مع مؤسسة ليو ميسي مثل العيادات الطبية المتنقلة في إندونيسيا وميانمار والجزائر وتونس. 

وخلال الحفل الذي أقيم في برشلونة، قال وليد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo : "لقد شجعت حملتنا الأولى الأطفال على إطلاق قدراتهم والوصول إلى أعلى المستويات، وهو ما نود نشره في جميع مناطق تواجدنا. وتهدف حملتنا الجديدة "معاً نطلق قدراتنا" إلى تشجيع الأطفال على مساعدة المحتاجين ومنحهم الفرصة لممارسة الرياضة. كما أننا نفخر بتعاوننا المستمر مع ليونيل ميسي، ونشكره على دعمه المتواصل لمبادراتنا."  

وقال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية والعلاقات العامة في  Ooredoo: إن هذه الحملة الإعلانية تهدف إلى تحقيق أحلام الناشئين في كرة القدم، ليس ذلك وحسب ،بل وتسهم إيجابا في حياتهم الاجتماعية والشخصية. لقد شهدت الحملة نجاحا كبيرا خلال العام الماضي وأظهرت مدى إمكانية كرة القدم على جمع العديد من الموهوبين من مختلف أرجاء العالم، وبوجود سفير العلامة التجارية ميسي نعتزم أن تكون حملتنا هذا العام الأكبر لتضم أكبر قدر ممكن من مواهب كرة القدم". 

من جانبه، قال ليونيل ميسي، السفير العالمي لعلامة Ooredoo التجارية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم": يسر مؤسسة ليو ميسي العمل مع Ooredoo على مجموعة من البرامج التي تهدف لدعم المحتاجين في جميع أرجاء العالم، وأنا سعيد كون هذه الحملة الإعلانية الجديدة تمكن المشجعين من المشاركة في دعم هذه الجهود." 

وتشمل مبادرات المسؤولية الاجتماعية، والتي ستحصل على الدعم من هذه الحملة الإعلانية، أوجه التعاون بين Ooredoo ومؤسسة ليو ميسي في برنامج العيادات المتنقلة الذي يوفر خدمات طبية للسكان في المناطق النائية بدول مثل إندونيسيا وميانمار والجزائر وتونس.    

وشهد البرنامج الذي يقدم خدمات الرعاية الصحية للمجتمعات الفقيرة إضافة عيادات متنقلة جديدة في الجزائر عام 2015، كما قدم خدماته في 73 قرية في ميانمار، علماً أن 75% من المستفيدين من هذه الخدمات الصحية هم من النساء. كما تنشط هذه العيادات الصحية المتنقلة بشكل كبير في إندونيسيا، إذ تقدم 16 عيادة خدماتها في مختلف أنحاء البلاد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay