اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo ضمن قائمة أفضل قادة أعمال في دول مجلس التعاون الخليجي

نشر 2016-04-07 - 12:02 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo ضمن قائمة أفضل قادة أعمال في دول مجلس التعاون الخليجي

موبايلك - صنف جريج يونج، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo عُمان ضمن قائمة أفضل قادة أعمال ورؤساء تنفيذيين في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك خلال حفل جوائز أفضل رئيس تنفيذي لعام 2016. ويأتي هذا التصنيف تكريماً للإنجازات التي حققتها Ooredoo عُمان. وقد تم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وقد شهد الحفل حضور نخبة من أبرز صناع القرار وقادة الشركات في المنطقة.

هذا وانضم جريج يونج إلى عائلة Ooredoo منذ عامين ونصف العام حاملا معه خبرة واسعة اكتسبها خلال فترة عمله في قطاع الاتصالات لأكثر عن ثلاثة عقود. وقد استطاع يونج خلال هذه المدة القصيرة تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات في الشركة تضمنت إدارة عملية تغيير العلامة التجارية لـ Ooredoo وإكمال مشروع تغطية السلطنة بالألياف البصرية والتي امتدت لمسافة 5500 كيلومتر. كما ساهمت خبراته المتفردة في قطاع الاتصالات في توسيع قاعدة عملاء الشركة بنسبة 7%، إضافة إلى تحقيق نمو متميز خلال عام واحد، وحصول الشركة على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل مشغل للهواتف النقالة في الشرق الأوسط لعام 2015. 

ومنذ أن شغل منصب الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo، واصل سعيه الدؤوب نحو تعزيز مكانة الشركة كشريك أمثل في تحقيق الاستراتيجية التي تنتهجها السلطنة لتطوير تقنية المعلومات والاتصالات والتي ظهرت جلياً في قيام الشركة بتوقيع العديد من اتفاقيات التعاون مع الهيئات الحكومية المختلفة.

جديرٌ بالذكر أن هذا التصنيف قد تم تنظيمه بواسطة مجلة (TRENDS) و(INSEAD)، الكلية الرائدة في إدارة الأعمال للإحتفاء بإنجازات أبرز الرؤساء التنفيذيين في دول مجلس التعاون الخليجي. كما أن هذا التصنيف هو الوحيد الذي يستند إلى البيانات المالية الخاصة بأكثر من 700 شركة مسجلة ويتم إنتقاء الفائزين فيه بناء على أعلى معايير الشفافية والنزاهة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay