اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خصم حصري لعملاء شامل على باقاتهم الشهرية من Ooredoo

نشر 2016-05-08 - 11:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • خصم حصري لعملاء شامل على باقاتهم الشهرية من Ooredoo

موبايلك - أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، عن إضافتها لمميزات وخصومات جديدة لباقات شامل، لأول مرة في الكويت، حيث أصبح بإمكان جميع العملاء الراغبين في الاشتراك في باقة شامل بدون التزام بدفع أقساط شهرية لهواتف ذكية ضمن الباقة.

يتيح العرض الجديد للعملاء الذين يمتلكون أحدث الهواتف، أو غير الراغبين في تغيير هواتفهم بالاشتراك إما لمدة 24 شهراً من الحصول على خصم 30% على قيمة فواتيرهم الشهرية، أو لمدة 12 شهراً والحصول على خصم 20% على قيمة فواتيرهم الشهرية.

وتعليقاً على العرض الجديد، صرح مدير إدارة الاتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: " شهدت باقات شامل الجديدة نجاحاً كبيراً، هذا ما أكدته ردود أفعال العملاء ومبيعات الفترة الماضية على حد سواء. هدفنا الأساسي كشركة هو تلبية إحتياجات عملائنا الكرام، وبعد الإطلاع على آرائهم ورغباتهم قمنا بإضافة تلك المميزات الجديدة، إلى جانب المميزات الأخرى التي طالما قدمناها لهم ضمن باقات شامل."

وتمنح باقات شامل لعملاء Ooredoo إمكانية تجميد العقد أثناء السفر لمدة تصل حتى 3 أشهر في السنة يعفى خلالها العميل من دفع قيمة اشتراكه مما يوفر للعميل مرونة أكثر في الاستخدام. كما يستطيع عميل باقات شامل الاستمتاع بمكالمات محلية غير محدودة على شبكة Ooredoo على كافة الباقات. هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل ملكية العقد لأشخاص آخرين في حال الرغبة بذلك. كما تستمر باقات شامل بتوفير خاصية ترحيل الدقائق المتبقية، وتضيف إليها خاصية ترحيل الإنترنت المتبقي للشهر المقبل، مما يوفر على العملاء ويسمح لهم باستخدام الإنترنت بحرية أكبر. وتماشياً مع نمط حياة عملاءها، تتيح Ooredoo لعملاء باقات شامل إمكانية الحصول على أحدث الأجهزة بالتقسيط حتى عند وجود التزام مسبق، حيث تضاف قيمة الجهاز الثاني كأقساط شهرية على الباقة الحالية في حال تواجدها دون الحاجة لانتظار انتهاء مدة العقد.

يمكن للعملاء الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول عروض شامل الجديدة من خلال زيارة فروع Ooredoo أو موزعيها المعتمدين المنتشرين في أنحاء الكويت أو زيارة الموقع الإلكتروني http://shamelr2.itp17.com/en/packages   أو الاتصال على خدمة العملاء 121.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay