x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عائلة Ooredoo أحيت ليلة رمضانية مميزة في الغبقة السنوية

نشر 2016-06-19 - 02:36 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - حرص Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، على تعزيز روح الإتصال والتواصل بين الموظفين وذلك من خلال فعاليات وأنشطة منوعة وترفيهية على مدار العام. ومن هذا المنطلق وكعادتها السنوية، ووسط أجواء رمضانية أقامت الشركة الإسبوع الماضي غبقتها السنوية الخاصة بالموظفين والتي تأتي في إطار دعم الأواصر الانسانية، ونشر روح المودة المتبادلة بين الموظفين، حيث تم تنظيمها وفق طابع تراثي كويتي أصيل.

أقيمت الغبقة في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، وذلك بحضور جمع غفير من الموظفين يترأسهم كل من رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني والمدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني.

عرض فلكلور وكلمة إفتتاحية

انطلقت فعاليات الغبقة بعرض فلكلوري للفرقة الشعبية في أحياء تعكس أجواء " سوق واقف" حيث تم تصميمها بشكل يشبه أحياء سوق واقف، والذي يعتبر السوق الأشهر في الكويت خلال الثمانينيات والتسعينيات والذي يعد جزءا من سوق المباركية ويقع في قلب مدينة الكويت، ويشتهر ببيع الملابس التقليدية والعباءات العربية والعطور والتوابل والذهب والتحف التراثية. وقدم فعاليات الغبقة الإعلامي المبدع والمتألق سلمان النجادي بدأها مرحباً بالحضور داعيا مدير إدارة الإتصال المؤسسي لدى Ooredoo، مجبل الأيوب لإلقاء كلمة افتتاحية للحدث تلتها كلمة المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، حيث أعرب فيها عن فخره بإنجازات الموظفين منذ بداية العام الحالي، وقال: " أود أن أعرب عن فخري وإعتزازي بإنجازات الشركة وجهود الزملاء والزميلات وما هذه المناسبة إلا مثالا على التواصل في هذا الشهر الفضيل الذي يعد فرصة مثالية لنا جميعا للتواصل واللقاء معا بعيدا عن أجواء العمل. ولا يسعني إلا أن أتقدم اليوم بهذه المناسبة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الإعلان التلفزيوني الرمضاني هذا العام، والذي كان حديث الساعة ولاقى صدى طيبا ليس في الكويت فحسب بل في الدول التي تعمل بها المجموعة والعالم العربي أجمع . شكرا لكل من ساهم في هذا العمل ولكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح الرائع".

إعلان Ooredoo أصدق تواصل

ويعد إعلان هذا العام هو الإنتاج المشترك الأول بين شركات مجموعة Ooredoo في الكويت وقطر وعمان، وقد حصد الإعلاني الرمضاني لهذا العام على ما يزيد عن مليون مشاهدة على موقع  YouTube خلال 48 ساعة منذ إطلاقه في أول يوم من الشهر الفضيل، ويحمل إعلان هذا العام رسالة مميزة تحت عنوان "أصدق تواصل" تدعو الناس إلى البحث عن التواصل الروحاني مع رب العباد، خاصة خلال الشهر الفضيل وهو شهر العبادة والتقرب إلى الله. كلمات الإعلان، التي تغنى بها الفنان راشد الماجد والفنانة أنغام بمشاركة الفنان لطفي بوشناق، من تأليف الشاعر الإماراتي علي الخوار وألحان الملحن الكويتي فهد الناصر، وتركز الكلمات على علاقة الإنسان بربه التي تكون مبنية على الحب الغير مشروط، فذكر الله ومناجاته واقع يدركه الجميع، حيث أن الله لا ينسى عباده الذين يتواصلون معه بإخلاص وقلب صاف، فالعامل يناجي ربه، والعروس تدعوه التوفيق، فيما والدتها تتمنى لها السعادة والهناء. وكذلك الفنانون يتوكلون على الله ويسألونه السداد في الخطى قبل تقديمهم أي عمل، ومثلهم لاعب كرة القدم في المباريات.

شكر وتقدير

وتم خلال الغبقة تكريم طاقم العمل الذين ساهموا في نجاح الإعلان الرمضاني فكان من ضمنهم الجهة المنفذة شركة سنيار التي أشرفت على إنتاج هذا العمل الضخم متمثلة بمديرها العام خالد الروضان، وكل من نوف وبدرية الروضان. كما وتم تكريم نجوم العمل وهم كل من الفنانة القديرة رجاء محمد والفنانين هيا عبدالسلام وفؤاد علي والناشطة الإجتماعية صفاء الفيلكاوي وحرمها هشام الطواري وإبنيهما وشباب 228. ويعد هذا ثاني تعاون بين Ooredoo الكويت وسنيار، حيث أنتجت الشركة إعلان العام الماضي "ما تغيرنا الأيام" والذي حصد ثلاث جوائز في مجالات الإبداع والإعلان.

الموظفين المتميزين

كما تخلل الأمسية تكريم الموظفين المتميزين في الشركة ومنحهم الجائزة الربع سنوية التي أطلقت عليها الشركة "Star Awards"، حيث قام كل من المدير العام والرئيس التنفيذي، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، ورئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية، صالح الحوطي بتكريم 18 من موظفيها من مختلف الأقسام، على أدائهم المميز. كما وتم الإعلان عن أفضل فريق عمل في الشركة والذي حقق أبرز الإنجازات على مستوى قطاع الشركات B2B وتم تكريمهم أيضا خلال الحفل بحضور مدير أول إدارة الشركات حمد المرزوق.  كما وتخلل برنامج الغبقة العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية المتنوعة، بالإضافة سحوبات على العديد من الجوائز القيمة.

شهر الخير

وعلى صعيد المبادرات التي أطلقتها الشركة يذكر أن Ooredoo الكويت وبتعاون مشترك مع فريق Spread the Passion ، تم إطلاق وإدارة برنامج نعين ونعاون التطوعي للعام الثاني على التوالي والذي حقق نجاحاً كبيراً في الأوساط الشبابية مستقطباً المئات من المتطوعين ومساهماً بشكل كبير بنجاح العديد من الزيارات المنوعة والخيرية التي تنظمها الشركة خلال الشهر الفضيل. 

كما تقوم Ooredoo أيضاً خلال شهر رمضان المبارك برعاية تطبيق "عطاء هب" المعني بنشر الوعي المجتمعي وغرس مبدأ التعاون والحث على أهمية المشاركة في المبادرات التي لها عائد إيجابي على المجتمع، حيث أنه يحتوي على بيانات كافة الفرق والمجاميع التطوعية في الكويت وأنشطتها على مدار العام. هذا وستقوم الشركة بزيارات خاصة لدور رعاية المسنين والمرضى والأطفال بمناسبة القرقيعان.

 إلى جانب البرنامج التطوعي نعين ونعاون، تقيم Ooredoo العديد من الفعاليات الأخرى خلال شهر رمضان المبارك تتضمن خيمة الإفطار اليومية مقابل المبنى الرئيسي للشركة – شارع السور.

بالتعاون مع جمعية عبدالله النوري الخيرية، قامت Ooredoo بإطلاق حملتها الخيرية لمساعدة اللاجئين السوريين في مختلف أنحاء العالم وأعلنت الشركة عن تخصيص هاشتاج  للحملة تم نشره عبر مختلف قنوات التواصل الإجتماعي لشركة Ooredoo ، بهدف حث وتشجيع الجميع للتبرع في سبيل إنقاذ حياة الكثير من اللاجئين السوريين في لبنان، والأردن، وتركيا. ومن خلال هذه الحملة يتمكن متابعي Ooredoo   عبر قنوات التواصل الإجتماعي من المساهمة، والتبرع بأي مبلغ مالي من خلال موقع الجمعية www.alnouri.org، بإستخدام بطاقاتهم البنكية سواء بطاقات السحب الآلي أو والإئتمان، حيث سيكون الحد الأدنى للتبرع هو 1 دينار كويتي دون حد أقصى. تهدف الحملة الخيرية نحو توفير المساعدات والمعونات لللاجئين السوريين للمساهمة في تسديد إحتياجاتهم الأساسية.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقود مجموعة Ooredoo الابتكارات على مستوى العالم في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة أفراد المجتمع


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم بأن عدد المواقع التي توفر أول شبكة 5G تجارياً في العالم قد وصل الآن إلى 50 في مختلف أنحاء قطر.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم أنها الشركة هي أول مشغل في العالم يطلق شبكة من الجيل الخامس 5G عبر حزمة الطيف 3.5 غيغاهيرتز.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


وقَّعت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، اليوم، على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay