اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تستقبل زوار مهرجان صلالة السياحي بمجموعة من العروض المميزة

نشر 2016-07-17 - 12:40 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo الراعي الذهبي لمهرجان صلالة السياحي لعام 2016 والذي ينتظره الجميع في كل عام للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية العائلية الرائعة. ويُعد هذا المهرجان الدولي ضمن أبرز الفعاليات السنوية التي تشارك فيها Ooredoo وجزءاً لا يتجزأ من برنامجها المجتمعي حيث يتيح لها فرصة مميزة للتفاعل مع عملائها ورفدَهم بمجموعة من الخدمات والتقنيات المبتكرة التي تبقيهم على تواصل دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم ومشاركتهم أسعد اللحظات أثناء تواجدهم في المهرجان.

وقال غنيم بن سعيد المشيخي ، مدير عام Ooredoo بمحافظة ظفار: "يشرفنا أن نرعى مهرجان صلالة السياحي مجدداً وذلك إيماناً منا بأهميته وكونه منصةٍ تجمَع الأهل والأصدقاء والزوار صغارا وكبارا، وتمنحهم جميعاً أوقاتٍ استثنائية. كما ونسعَى أيضاً إلى إتاحة الفرصة للجميع لمشاركة هذه اللحظات الرائعة من خلال توفير تشكيلة متكاملة من منتجاتنا وخدماتنا القيَمة والرد على كافة استفساراتهم وملاحظاتهم في جناحنا بساحة المهرجان".

هذا وقد طرحت Ooredoo عددٍ من المنتجات الرائعة لإثراء تجربة زوار المهرجان من داخل السلطنة وخارجها، وتشمل هذه المنتجات "باقة مسبق الترحيبية" ذات القيمة الرائعة مع خدمة واتس آب المجانية، و"باقة مسبق الدولي" التي تتميز بتعرفتها المخفضة للمكالمات الدولية إلى كل من الهند وباكستان وبنغلادش. كما ويمكن للزوار إقتناء "باقة زائر" لتمنحهم باقة أسبوعية من البيانات والدقائق والرسائل النصية القصيرة. بالإضافة إلى كل ذلك فإنه يمكن للزوار الإستفادة من عرضها الاستثنائي والأول من نوعه "ليالي شهري" الذي يقدم لهم 20 جيجابايت من البيانات مقابل 7 ريال عُماني فقط.

وأضاف بقوله: "لن يقتصر الأمر على ما سنقدمه للزوار من خدمات ومنتجات فقط، بل سنشارك أيضاً في أجواء المهرجان الاحتفالية من خلال تنظيم برامج ترفيهية تتضمن عدداً من الاستعراضات المباشرة والمسابقات المشوقة والعروض الفنية المميزة".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تفخر بمشاركتها ودعمها للعديد من الفعاليات المجتمعية والأنشطة العائلية في السلطنة مثل مهرجان صلالة السياحي ومهرجان مسقط وذلك انطلاقاً من كونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العُماني.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay