x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"كريم" توقّع اتفاقية شراكة مع "اتصالات"

نشر 2016-08-14 - 11:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - على هامش إطلاقها نظام الدفع الجديد "محفظة كريم"، أعلنت شركة "كريم" الرائدة في خدمة حجز مركبات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن اتفاقية شراكة مع "اتصالات"، المشغل الرائد لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، لتمكين العملاء من دفع تكاليف استخدام خدمة "كريم" من خلال نقاط برنامج "مكافآت اتصالات" بالإضافة إلى كسب نقاط مكافآت عند استخدامهم للخدمة.

ومع إبرام هذه الشراكة الجديدة، تصبح "اتصالات" أوّل شريك مدرج في نظام "محفظة كريم"، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من الشراكات التي تعمل "كريم" حاليّاً على إدراجها في نظامها الجديد.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "نحن في اتصالات نسعى بشكل مستمر إلى توفير وسائل خلّاقة تتيح لأعضاء برنامج مكافآت اتصالات كسب واستبدال النقاط بما يحقق لهم أفضل استفادة ممكنة. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة كريم، أصبح بإمكان عملائنا اليوم الاستمتاع برحلات مجانية من خلال استبدال نقاط مكافآتهم، فضلاً عن كسب نقاطٍ جديدة في كل مرة يستخدمون فيها مركبات الأجرة الخاصة من خدمة كريم. وتعتبر هذه الشراكة خطوةٌ أُخرى من اتصالات لمنح عملائنا قيمة مضافة تقديراً لوفائهم للشركة".

من جهته أعرب رئيس المنتجات الجديدة في "كريم" السيد سليم تركي عن سعادته بالشراكة الجديدة والمهمّة مع "اتصالات"، وأضاف بأن رؤية "كريم" تتلاقى مع رؤية "اتصالات" فيما يتعلّق بالحاجة إلى منتجات جديدة مبتكرة لتلبية حاجات العملاء المميّزة، وأفاد بأنّ "كريم" ستتابع العمل مع الشركات الرائدة في المنطقة لتؤمّن حلولا ًجديدة ومبتكرة تهدف إلى تسهيل حياة الناس.

وللاستفادة من خدمة "كريم" باستخدام نقاط "اتصالات"، يمكن للمستخدم ببساطة الضغط على أيقونة "محفظة" في تطبيق "كريم" واختيار "اتصالات" في أعلى الشاشة، ومن ثم استخدام رقم هاتفه للدخول الى حساب "اتصالات" الخاص به والاطلاع على رصيده من نقاط "مكافآت اتصالات" التي يمكنه استبدالها بالكامل أو بشكل جزئي لاستخدام خدمة "كريم". كما يمكن للعملاء كسب نقاط "مكافآت اتصالات" من خلال الضغط على "كسب المكافآت" والاستمتاع بتجميع نقاط مكافآت إضافية في كل مرة يستخدمون فيها مركبات الأجرة الخاصة من خدمة "كريم". 

وقد أضاف السيّد تركي بأنّ "محفظة كريم" هي خطوة كبيرة نحو حلول الدفع المبتكرة، وتمنح العميل أكثر من خدمة تنقّل آمنة يمكن الوثوق بها، وستحدث ثورة في أنظمة الدفع في المنطقة.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف في دورته للعام الجاري التي تعقد في الفترة من 19 إلى


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم تربّع دولة الإمارات العربية المتحدة على المركز الأول عالمياً للعام الثالث على التوالي،


مزودي الخدمة

أطلقت شركة مجموعة "اتصالات" العديد من العروض للمئات من موظفيها الإناث احتفاءاً باليوم العالمي للمرأة الذي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق "باقة ترانزيت" لزوار الدولة، والتي توفر 1 جيجابايت من البيانات، و 10 دقائق مكالمات مرنة لمدة 48 ساعة مقابل 50 درهماً.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay