اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعقد اتفاقيّة مع الخطوط الجويّة القطريّة وتطرح مميزات إضافية لعملائها

أصبح بإمكان أعضاء برنامج ’نجوم‘ استبدال نقاطهم بمزايا حصريّة ضمن ’نادي الامتياز‘ لدى الخطوط القطريّة

نشر 2016-08-18 - 12:20 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تعقد اتفاقيّة مع الخطوط الجويّة القطريّة وتطرح مميزات إضافية لعملائها

عقدت Ooredoo شراكة مع الخطوط الجويّة القطريّة لمنح عملائها من أعضاء برنامج ’نجوم‘ المزيد من المزايا الرائعة. فمنذ  الأوّل من أغسطس الجاري أصبح بإمكان عملاء ’نجوم‘ من استخدام نقاطهم لدى ’نادي الامتياز‘ لدى الخطوط الجويّة القطريّة عبر تطبيق Ooredoo Oman، حيث سيكون بإمكانهم استبدال 500 نقطة نجوم بـ 50 كيومايز.  

وقال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكوميّة في Ooredoo: "إنّنا نسعى بشكلٍ دائم لإثراء تجربة عملائنا أعضاء برنامج ’نجوم‘، ويسرنا أن نطرح هذه المكافآت القيّمة من خلال إتفاقيتنا مع الخطوط الجويّة القطريّة. ونحن واثقون من أن عملائنا سيسعدون بحصولهم على كيومايلز إضافية مقابل نقاطهم ، كما نعدهم بالمزيد من المزايا الحصريّة في المستقبل القريب". وأضاف: "لا شكّ لدينا بأنّ لدى عملاء برنامج ’نجوم‘ سقفاً عالياً من التوقّعات، وسوف نحرص على رفدهم بكلّ ما هو جديد ومميز لتلبية كافة تطلّعاتهم".  

وقال السيد إيان دي توليو، نائب الرئيس لإدارة علاقات العملاء والولاء بالخطوط الجوية القطرية: " إنه لمن المفرح أن تتعاون الخطوط الجوية القطرية مع شركة Ooredoo لتقديم طرق أكثر لربح كيومايلز نادي الإمتياز ،فنادي الإمتياز للخطوط الجوية القطرية يعد وسيلتنا لنعبر عن شكرنا لأعضاء البرنامج. وتعد إتفاقيتنا مع Ooredoo إمتدادا لشكرنا ودعمنا لشراكتنا الدائمة. ومن خلال هذه الشراكة مع Ooredoo وشراكائنا الحاليين حول العالم وخطوط الطيران الأعضاء في تحالف ون وورلد، سيواصل نادي الإمتياز منح الأعضاء المزيد من المكافآت، ليتمكنوا من الاستمتاع بقائمة من المزايا الحصرية عند إختيارهم السفر على متن الخطوط الجوية القطرية". 

هذا، وكانت Ooredoo قد طرحت برنامج ’نجوم‘ لمكافأة عملائها لاستخدامهم لخدماتها ومنتجاتها. ويمكن لعملاء مسبق وشهري التسجيل من خلال صفحة البرنامج على تطبيق Ooredoo Oman أو عبر طلب الرقم *147*21#، حيث يتمّ احتساب النقاط على الخطوط الثابتة وعند دفع فواتير الهاتف النقّال وعند إعادة شحن الرصيد. وبفضل شراكة Ooredoo مع شبكة متنوعة من العلامات التجاريّة الرائدة في السلطنة، يمكن استبدال النقاط بالعديد من المكافآت والمزايا المتعددة والمثرية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay