اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تضاعف حجم البيانات لعملاء باقات شهري الجُدد

نشر 2016-09-21 - 09:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تضاعف حجم البيانات لعملاء باقات شهري الجُدد

في إطار اهتمامها المتواصل برفد عملائها بتشكيلة لا متناهية من الخيارات والمميزات ذات القيمة المضافة، أعلنت Ooredoo عن مضاعفة البيانات إلى جميع عملائها الذين سيشتركون في باقات شهري خلال الثلاثة شهور القادمة. ويتضمن هذا العرض، والساري حتى 5 ديسمبر 2016، خصومات على الهواتف الذكية تصل إلى 150 ريال عُماني لكي يتمكن العملاء من الاستمتاع بالبيانات الإضافية على هواتفهم الذكية الجديدة.

وتعليقاً على ذلك، قال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نسعى دائماً إلى مكافأة عملائنا بعروضٍ ذات قيمة مضافة تُمكَنهم من الاستمتاع باستخدام هواتفهم الذكية والإنترنت في كل الأوقات. ومن هذا المنطلق، طرحنا لهم باقات شهري الآجلة التي يتم دفع فواتيرها مرة واحدة في نهاية كل شهر دون داعٍ للقلق من نفاذ الرصيد وإعادة التعبئة. نحن نُدرك أن عملائنا يقضون أغلب أوقاتهم في استخدام تطبيقاتنا المفضلة لديهم ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على يوتيوب وهو الأمر الذي يستهلك بياناتهم الشهرية، ولذا نطرح لهم هذا العرض لكي يمكنهم الاستمتاع بالإنترنت بسرعات عالية دون تقطيع وبلا أي تكاليف إضافية".

ومن خلال هذه العرض، سيحصل عملاء شهري المشتركين في باقة الـ 500 ميجابايت على 1 جيجابايت من البيانات، والمشتركين في باقة الـ 2 جيجابايت على 4 جيجابايت، والمشتركين باقة الـ 5 جيجابايت على 10 جيجابايت، بينما سيحظى مشتركو باقة الـ 10 جيجابايت بـ 20 جيجابايت بيانات شهرية. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من عددٍ من الخصومات على الهواتف الذكية المقترنة بباقات شهري المختلفة تصل إلى 20 و40 و100 و150 ريال عُماني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay