اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" و"مجموعة أون تايم" توقعان مذكرة تفاهم لتمكين الشركات الجديدة عبر برنامج "Hello Business"

منافذ "اتصالات" متاحة الآن في مراكز خدمة "أون تايم" لمساعدة الشركات الجديدة على إطلاق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

نشر 2016-10-30 - 06:45 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - وقعت "اتصالات" ومجموعة "أون تايم" مذكرة تفاهم تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الجديدة على إطلاق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال برنامج "Hello Business" من "اتصالات". وتم توقيع المذكرة في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2016" الذي أقيم من 16 وحتى 20 أكتوبر في دبي.

ويعد برنامج "Hello Business"، الذي أطلقته "اتصالات" في عام 2015، أول برنامج مخصص في المنطقة لمساعدة الشركات الجديدة على إطلاق ونمو عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف تشهد الشراكة بين "اتصالات" ومجموعة "أون تايم" توسعاً على مستوى الوصول إلى خدمات الاتصالات لدعم الشركات الجديدة خلال مرحلة التأسيس، كما سيتاح للشركات الجديدة زيارة منافذ "اتصالات" المتواجدة في مراكز خدمة مجموعة "أون تايم" في منطقتي عود ميثاء وقرية الأعمال، بالإضافة إلى مواقع أخرى قيد التجهيز سيتم الإعلان عنها في غضون الأشهر المقبلة. وقد ساعدت "أون تايم" عن طريق مجموعة شركاتها البالغ عددها 14 شركة العديد من رواد الأعمال في قطاعات مختلفة على تأسيس وتشغيل شركاتهم في مواقع مختلفة في الدولة. 

وبهذه المناسبة، قال عصام محمود، نائب الرئيس للتسويق قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": " تلتزم اتصالات بتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمكين الشركات بكل ما تحتاجه من تجهيزات وخدمات الاتصالات وتزويدهم بحلول مخصصة تقدم لها مستويات عالية من المرونة والقيمة لمساعدتها على المنافسة في السوق العالمية. ويطرح برنامجنا Hello Business مجموعة من المبادرات الشاملة المقدمة عبر اتصالات وشبكة شركائنا لتذليل العقبات التي تعيق انطلاق ونمو الشركات الصغيرة والمتوسطة. ونرحب بشراكتنا مع مجموعة أون تايم والاستفادة من خبرتها بما يعود بمستويات أكبر من القيمة على مجتمع الأعمال". 

من جانبه، قال وليد بن عبد الكريم، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أون تايم": "يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة الاستراتيجية مع اتصالات التي تعد واحدة من أكبر وأنجح مجموعات الشركات في المنطقة والمشهود لها بريادتها لقطاع الاتصالات. وعلى غرار اتصالات، تعمل أون تايم بالتزام راسخ على تزويد الشركات الجديدة بخدمات عالية الجودة وحلول مخصصة وفقاً لمتطلباتها من خلال نموذج عملنا المتكامل تحت مظلة مجموعة من الشركات لتسريع وتيرة نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay