اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تزود "ماكدونالدز" بحلول اتصال شبكي يغطي كافة مطاعمها في الإمارات

نشر 2016-11-02 - 10:57 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" عن اتفاقية شراكة مع "ماكدونالدز الإمارات" لتزويدها بحلول اتصالات شبكية تغطي سلسلة مطاعمها في الدولة. وسوف توظف "اتصالات" إمكاناتها المتخصصة والتوافرية العالية لشبكتها من أجل ربط كامل لشبكة مطاعم "ماكدونالدز" في الإمارات والبالغ عددها 130 مطعماً، مما سيتيح الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالعمل مع ضمان مستويات مثالية من السرعة والأمان والاعتمادية. 

وسيمكن هذا الحل "ماكدونالدز" من التركيز على أعمالها الأساسية، مع تحقيق مستويات توفير كبيرة في التكاليف على صعيد تقنية المعلومات والبنية التحتية. كما يتميز الحل بقابلية التوسع والتطوير، الأمر الذي سيتيح لها أيضاً مواصلة الأداء بمرونة عالية بالتزامن مع نمو أعمالها.

ومن خلال خدمة الربط المدارة عبر بروتوكول الإنترنت (Managed IPConnect)، تقدم "اتصالات" خدمة شاملة ومدارة بالكامل تتيح للعملاء نشر الحلول التي تقدمها لهم دون الحاجة إلى القيام بأي استثمارات مقدماً. ويمنح ذلك عملاء "اتصالات" المرونة والقدرة على التكيف لتحقيق النمو في بيئة عمل تتسم بالمتطلبات المعقدة وكثافة مهام العمل. وسوف يتاح لمطاعم "ماكدونالدز" الاستفادة من خدمات المتابعة والرصد الاستباقي على مدار الساعة، وخدمات الإدارة الشاملة، ومركز عمليات شبكات العملاء (CNOC) المزود بطاقم خبير من المتخصصين المعتمدين في القطاع.    

وتعليقاً على الشراكة، قال رفيق فقيه، المدير العام والشريك في "ماكدونالدز الإمارات": "نعتمد في ماكدونالدز الإمارات بشكل كبير على شراكاتنا طويلة الأمد، مثل شراكتنا مع اتصالات، التي تربطنا بها علاقات عمل منذ أكثر من عشرة أعوام. ومن خلال هذه الشراكة، نحن قادرون على الاستفادة من خدمات اتصالات رفيعة المستوى، ومن شبكة تغطيتها الموثوقة، فضلاً عن التوفير الكبير في التكاليف. وتعتبر خدمات اتصالات المتقدمة وبنيتها التحتية الاستثنائية والرعاية المتخصصة التي تقدمها للعملاء ومنهجها الاستشراقي جوانب مكمّلة لرؤيتنا الهادفة إلى تقديم تجارب رقمية هي الأولى من نوعها لعملائنا في مختلف أرجاء المنطقة".

من جانبه، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات": "نفتخر بأن تقوم شركة كبيرة بحجم ماكدونالدز باختيار اتصالات لاعتماد حلولها في الاتصالات الشبكية ضمن كامل محفظة مطاعمها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويحظى هذا المشروع بأهمية خاصة باعتباره جزءاً من مبادرة المطاعم الذكية التي تعممها ماكدونالدز على شبكة مطاعمها في الأسواق الدولية التي تعمل فيها، كما أننا نعتبره إضافة جديدة إلى محفظة المشاريع التي تشهد على ريادة شبكة اتصالات وحلول الربط الشبكي التي نقدمها". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay