اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون مع مركز "ديابيتكير" البريطاني لتزويد مرضى السكري بحلول مراقبة عن بعد تعد الأولى من نوعها

من خلال هذا التعاون توفر دو خدمة الاتصال إلى جانب تطبيق متخصص لجهاز مراقبة السكري المبتكر

نشر 2016-11-14 - 12:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تتعاون مع مركز

موبايلك - يشكل مرض السكري أحد أكثر الموضوعات الصحية التي تلقى اهتماماً في دولة الإمارات، حيث تشير الإحصاءات إلى أن واحداً من كل خمسة أشخاص في الدولة مصاب بأحد أنواع ارتفاع نسبة السكر في الدم. وضمن إطار سعيها نحو ابتكار حلول جديدة لمعالجة هذه المشكلة المجتمعية، أعلنت شركة دو عن تعاونها مع مركز "ديابيتكير" البريطاني في المملكة المتحدة لتزويد مرضى السكري بحلول متخصصة للمراقبة عن بعد هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة في عيادة دو للصحة المهنية. وستوفر دو من خلال هذا التعاون خدمة الاتصال إلى جانب تطبيق متخصص لجهاز مراقبة مرض السكري المبتكر، فضلاً عن تقديم بوابة متخصصة للاتصال ولوحة معلومات رقمية خاصة بتجميع سجلات المرضى، إضافة إلى توفير خادم لاستضافة هذه الحلول وضمان تطبيقها بالشكل المطلوب.   

وتمكَن التقنيات والحلول الجديدة المشرفين في عيادة دو للصحة المهنية من الحصول على نفاذ مباشر للسجلات الخاصة بمرضى السكري ما سيمكنهم من التواصل مع المريض بشكل فوري في حال ملاحظة أي أعراض غير طبيعية لإرشادهم بالقيام بالإجراءات الوقائية المطلوبة. 

وتعليقاً على الاتفاقية قال الدكتور منصور أنور، مدير أول لصحة وسعادة الموظفين في دو: "يعد السعي المستمر لتوفير التقنيات الحديثة والمبتكرة أحد أبرز السمات التي تميز شركة دو، ولطالما كنا من أوائل الشركات التي سعت إلى نشر وتبني مفاهيم الابتكار عبر دولة الإمارات".   

وتمثل الحلول المبتكرة والجديدة التي ستقدمها دو خطوة رائدة جديدة في اتجاه تقديم المزيد من الدعم لموظفيها، وتنسجم هذه المبادرات مع برامج الشركة الهادفة إلى تحقيق النمو المستدام وتعزيز جودة الأداء وضمان صحة ورضا جميع العاملين فيها. ويتعدى الهدف من هذه الخدمات مجرد تقديم الرعاية الصحية للموظفين إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث تعمل دو على تقديم برامج متنوعة هدفها تحقيق التوازن بين الحياة العملية والعامة لكافة الموظفين. 

وأضاف الدكتور أنور: "نهدف من خلال تعاوننا مع مركز "ديابيتكير" إلى ضمان تلقي موظفينا أفضل طرق الرعاية والوقاية الصحية من مرض السكري. ففي العام الماضي تم تسجيل أكثر من مليون حالة إصابة بهذا المرض في دولة الإمارات وحدها، وهذا الرقم قابل للزيادة، لذا فقد بات من الضروري التحرك لمواجهة هذه المشكلة المتفاقمة وتأسيس نوع من الثقافة المشتركة بين موظفي شركة دو لتشجيع تبني مسؤولية شخصية لوقاية أنفسهم وعائلاتهم من خطر الإصابة بداء السكري".  

ومن جانبه قال سانجيف أغاروال، المدير العام في مركز مرضى السكري : " نحن سعداء بتعاوننا المميز والأول من نوعه مع دو، حيث أن اتباع مثل هذا النهج في معالجة مسائل مجتمعية هامة كمرض السكري، إنما يدل على وعي شركة دو وادراكها لضرورة الحفاظ على صحة كوادرها وفرق عملها وتحفيز الموظفين للعناية بصحتهم. وكمؤسسة متخصصة في معالج مرضى السكري، نحن نتطلع للمضي قدماً في هذه الشراكة مع دو وتطوير العمل للوصول إلى أفضل النتائج".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay