اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات ديجيتال" تتعاون مع تليفونيكا لرصد التهديدات الواقعة على أجهزة الهواتف المتحركة وتطبيقاتها المختلفة

نشر 2016-11-23 - 05:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات ديجيتال" وتيليفونيكا اليوم عن تمديد الاتفاقية القائمة بينهما والخاصة بالخدمات الأمنية، لتطال التعاون في إجراء بحوث واسعة النطاق ترصد وتحلل التهديدات الواقعة على أجهزة الهواتف المتحركة وتطبيقاتها المختلفة.

يهدف هذا التعاون، الذي تم الإعلان عنه خلال مؤتمر أمن المعلومات 2016 RSA الذي جرت فعالياته مؤخراً في العاصمة أبوظبي، إلى توسيع مجالات التحالف والتعاون بين كلا الطرفين، خارج محفظة أعمالهم المشتركة الحالية والخاصة بخدمات الأمن الإلكتروني.

وتعليقاً على ذلك قال فرانسيسكو سالسيدو ، نائب رئيس أول "اتصالات ديجيتال" ،" يعتبر هذا التعاون الذي تم الإعلان عنه اليوم على غاية من الأهمية، ذلك أن حرية التحرك والوصول إلى الأشياء توسعت إلى ما وراء الأجهزة، والتطبيقات، والمعاملات التي تجري عبر الإنترنت لتصل إلى نظام اتصالي متكامل. هذا التحول جعل منصات الهواتف المتحركة ضعيفة وهدفاً سهلاً لمجرمي الإنترنت. ومن شأن التعاون على مراكز ’اتصالات ديجيتال‘ الخاصة بتشغيل الأمن الإلكتروني أن يمكن كلا الطرفين من توفير الحلول للشركات لمراقبة النشاط الاحتيالي الذي يؤثر مباشرة على مستوى خدماتها وعلى علامتها التجارية وسمعتها".

من جانبه قال بيدرو بابلو المدير العام للأمن العالمي في تيليفونيكا، والرئيس التنفيذي لــ ElevenPaths " نحن سعداء بهذا التعاون المستمر مع ’اتصالات ديجيتال‘ لاسيما في إجراء البحوث والتحليلات الموسعة الخاصة بالتهديدات الأمنية الواقعة على الهواتف المتحركة وتطبيقاتها المختلفة. ويمكن لمحللي الإنترنت استخدام Tacyt في إجراء البحوث يدوياً أو آلياً والتحقق من البيانات الوصفية المختلفة من خلال تطبيقات iOS وAndroid. ومن شأن هذا أن يسمح بالتعرف على مصدر المشكلة المحتملة، المفهوم الذي يشير إلى أي بيانات ( التواريخ، الحجم، الصور، الشهادات الرقمية) –فنية وظرفية- من شأنها أن تجعل التطبيق أو مطوره –كشخص- مميز عن الأخرين".

إن الأدوات المستخدمة في حماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية من البرمجيات الخبيثة مختلفة تماماً عن  الأدوات المستخدمة في حماية الهواتف المتحركة من البرمجيات الخبيثة. يتميز نظام أعمال الهاتف المتحرك  بالديناميكة والحركة، لذلك يقوم مجرمو الإنترنت باستمرار بتطوير الأدوات والتقنيات المستخدمة في مثل هذه الأنشطة. إنهم يبحثون عن نماذج أعمال مستدامة، قابلة للتوسع، يستطيعون من خلالها تحقيق الإيرادات التي يتطلعون إليها، كما يتطلعون من خلال هذه النماذج إلى هزيمة إي تعزيزات أمنية توفرها سوق تطبيقات الهواتف المتحركة وذلك على أساس منتظم.

ستعمل تيليفونيكا و"اتصالات ديجيتال" مع Tacyt ، الأداة المستخدمة في مقاومة تهديد الهواتف المتحركة إلكترونياً، والمطورة من قبل شركة إيليفن باث- وحدة تيليفونيكا الخاصة بالأمن الإلكتروني.  تستخدم Tacyt منهج البيانات الضخمة لبحث بيئة تطبيق الهاتف المتحرك، وإجراء التحقيقات الشاملة، التي تتضمن تصنيف ورصد البرمجيات الخبيثة التي تهدد الهواتف المتحركة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay