اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" توفر إنترنت "واي فاي" في نادي الجزيرة الرياضي

نشر 2016-12-20 - 11:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" عن توفيرها إنترنت "واي فاي" لجميع أعضاء وزوار نادي الجزيرة الرياضي الثقافي، أحد الأندية المتوّجة بالعديد من الإنجازات والبطولات والمشارك في دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

ومن خلال هذه الخطوة، سيصبح بإمكان أعضاء وزوار النادي الوصول إلى إنترنت عالي السرعة عبر شبكة "واي فاي الإمارات من اتصالات" والاستمتاع بالتقاط ومشاركة صور وفيديو اللاعبين المفضلين لديهم، فضلاً عن الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصفح الإنترنت.

وتعليقاً على ذلك قال جمال النعيمي، مدير عام "اتصالات" – منطقة أبوظبي: "تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر الشبكات اتصالاً وتطوراً في المنطقة، وهذا يعود في جزء كبير منه إلى قدرة قيادتها على استشراف المستقبل، وإلى استثمارات اتصالات الدائمة والمستمرة أيضاً في بناء شبكة اتصالات رائدة، تستطيع من خلالها توفير خدمات اتصالات متكاملة لكل عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن سعداء اليوم بالإعلان عن توفير شبكة إنترنت لاسلكي عالي السرعة في نادي الجزيرة الرياضي، الأمر الذي يتيح لمشجعي كرة القدم من البقاء على اتصال خلال المباريات والبطولات".

ويعتبر نادي الجزيرة الرياضي الثقافي، الذي تأسس في العام 1974، مقراً للعديد من الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة السلة. كما يشارك نادي الجزيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم منذ انطلاق هذه البطولة في العام 1974.  

ويمكن لزوار نادي الجزيرة الرياضي الثقافي استخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي من "اتصالات" من خلال الاتصال بشبكة "واي فاي الإمارات من اتصالات" (UAE WiFi by Etisalat) واتباع خطوات التسجيل. للمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة، يرجى زيارة الرابط: www.etisalat.ae/wifi.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay