اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصد جائزتي "أفضل مبادرة لخدمات المدينة الذكية" و"أفضل مزود للخدمات السحابية" للعام 2016 من "تيليكوم ريفيو"

تم تكريم الشركة من قبل لجنة مستقلة من خبراء قطاع الاتصال في حفل توزيع جوائز المجلة هذا العام نظير إسهاماتها المميزة في جعل دبي المدينة الأذكى في العالم

نشر 2017-01-04 - 10:57 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصد جائزتي

موبايلك - حصدت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو جائزتي "أفضل مبادرة لخدمات المدينة الذكية" و"أفضل مزود للخدمات السحابية" في حفل توزيع جوائز " قمة تيليكوم ريفيو 2016 " الذي نظمته المجلة بفندق "انتركونتيننتال" في دبي فستيفال سيتي. واختارت لجنة مستقلة مؤلفة من 15 خبيراً في قطاع الاتصال والخدمات الذكية على مستوى منطقة الشرق الأوسط دو للفوز بهاتين الجائزتين نظير جهودها المتميزة وخدماتها المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي. وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للشركة عثمان سلطان، بحضور فريق الإدارة العليا للشركة ونخبة من أبرز قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومشغلي خدمات الاتصال في المنطقة. 

وتعليقاً على الفوز بالجائزة قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: "انطلاقاً من إيماننا العميق بالدور الذي تلعبه شركات الاتصال في بناء مستقبل الدول وتطورها التكنولوجي واقتصادها المعرفي، فإننا في دو نسعى دوماً إلى توفير أحدث تقنيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم، من خلال تأسيس بنية تحتية رقمية متطورة تكون بمثابة الركيزة الرئيسية التي يمكن أن تبنى عليها أسس المدينة الذكية. ويسعدنا اليوم الفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين باعتبارهما تكريماً نفتخر به للجهود التي بذلناها خلال العام 2016، والهادفة إلى مواصلة العمل لجعل دبي المدينة الأذكى في العالم".

وأضاف سلطان: "لقد حرصت دو بالتعاون مع كافة شركائها الاستراتيجيين محلياً وإقليمياً على تطوير مجموعة متكاملة من الخدمات الذكية والحلول السحابية ما أسهم بشكل واضح في انتشار هذا النوع من الخدمات على امتداد المنطقة بأكملها. نحن فخورون بالتقدم الذي أحرزناه في سباقنا نحو المدن الذكية وسنواصل عملنا على هذا النحو من خلال تسخير كافة الإمكانيات المتاحة حتى بلوغ أهدافنا المرسومة بالعيش في مجتمع متصل شبكياً يعتمد بشكل كامل على التطبيقات الذكية وتقنية إنترنت الأشياء".

تعد دو واحدة من الشركات الرائدة على مستوى المنطقة في توفير الحلول والخدمات المبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى والجهات الحكومية والخاصة ومزودي الخدمات العالميين الذي يرتكزون في دولة الإمارات. ومن خلال تطويرها لمجموعة متكاملة من النماذج والحلول السحابية المرنة التي تلبي متطلبات البنية التحتية للشركات إضافة إلى التقنيات والخدمات المتطورة،  تمكنت الشركة من تقديم مساهمة فعالة في دعم البنية التحتية التكنولوجية للشركات وقطاعات الاعمال في دولة الإمارات، إضافة إلى جهودها الحثيثة في ضمان أمن المعلومات وحماية المواقع الإلكترونية للشركات وتوفير محتوى رقمي مميز عبر منصات إلكترونية متطورة.     

وبوصفها الموفر الرئيسي لخدمات المدينة الذكية والشريك الاستراتيجي الرسمي لمنصة دبي الذكية، تمكنت دو خلال فترة زمنية قصيرة من ترسيخ اسمها كواحدة من أبرز شركات الاتصال في المنطقة، وذلك بفضل الاستراتيجيات المتجددة والرؤى الطموحة التي تبنتها الشركة منذ انطلاقتها. وحققت دو نقلة نوعية مميزة جعلت منها شريكاً استراتيجياً لعدد كبير من الشركات والجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات، وذلك بانتقالها من كونها مجرد مشغل لخدمات اتصال إلى شركة متكاملة متخصصة في توفير كافة الخدمات التكنولوجية والحلول السحابية الأحدث على مستوى الشرق الأوسط. وإيماناً منها بأن الحصول على خدمات الاتصال هو حق للجميع كخطوة ضرورية في عملية التحول الرقمي للمدن الذكية، أطلقت الشركة خدمة واي فاي الإمارات في عدد كبير من المواقع على امتداد الدولة، إضافة إلى تعزيزها كفاءة عمليات الشركات من خلال الحلول الذكية والخدمات المبتكرة لإدارة أساطيل المركبات والخدمات السحابية وغيرها. 

وتهدف دو من خلال هذه الخدمات والمبادرات إلى تقديم مساهمة فاعلة في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، إضافة إلى تحسين جودة حياة سكان وزوار المدينة عبر تزوديهم بتقنيات وتطبيقات ذكية. وتحرص الشركة على استقدام أحدث التقنيات والابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي من شأنها أن تعود بفوائد وإيجابيات مميزة للسكان والمؤسسات في القطاعين الخاص والعام. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay