اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تونس تعزز تواجدها في أوروبا من خلال إرساء كيبل بمركز صقلية Sicily Hub في باليرمو التابع لشركة Sparkle

ستكون نقطة تواجد Ooredoo متعددة الخدمات نقطة التواجد الرئيسية في أوروبا، وتحسن استخدام البيانات بشكل كبير؛ والاتفاقية مع Ooredoo للخدمات الدولية تدعم مجموعة من المبادرات الخاصة بالشبكة

نشر 2017-02-05 - 10:46 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تونس تعزز تواجدها في أوروبا من خلال إرساء كيبل بمركز صقلية Sicily Hub في باليرمو التابع لشركة Sparkle

موبايلك - أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع الخدمات الدولية لمجموعة تيليكوم إيطاليا، أن Ooredoo تونس نجحت في تعزيز تواجدها في مركز صقلية Sicily Hub التابع لشركة Sparkle مما يوفر للشركة نقطة تواجد جديدة في القارة الأوروبية، كما يوفر تجربة أفضل لاستخدام البيانات للعملاء من الأفراد والشركات. 

ويعتبر الإطلاق الجديد الأحدث في سلسلة من المبادرات التي نتجت عن الاتفاقية الاستراتيجية الموقعة في أبريل 2016 بين كل من Ooredoo للخدمات الدولية وSparkle. 

وبناءً عليه، ستكون نقطة تواجد Ooredoo تونس الجديدة في باليرمو والتي توفر خدمات متعددة نقطة التواجد الرئيسية للشركة في أوروبا، وتوفر تغطية قوية وخيارات أكثر تنوعاً لدعم نمو أعمال العملاء في المنطقة. 

وسيستفيد العملاء من الأفراد والشركات من استخدام أفضل للبيانات نتيجة لانخفاض معدل التأخير وقصر مسارات الحركة بالنسبة لمقدمي خدمات الإنترنت عند تبادل المحتوى محلياً من خلال نقطة تواجد Ooredoo تونس. 

وبالإضافة إلى ذلك، ستسهم نقطة التواجد بمركز صقلية في تعزيز امتداد Ooredoo تونس دولياً بشكل كبير، وذلك من خلال توفير وصول مباشر إلى 19 كيبل بحري يتم إرساؤها في صقلية وتربط قارة أوروبا بالقارة الأفريقية والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشمالية. وعند الانتهاء من أعمال التوصيل وتشغيل الكيبل، ستتمكن شركات أخرى في مجموعة Ooredoo من النفاد إلى نقطة التواجد، مما سيؤدي إلى تحسين خدمات الشبكة لعملائها. 

وقال يوسف المصري، الرئيس التنفيذي لـOoredoo تونس: "نحن سعيدون بتعزيز تواجدنا في مركز صقلية Sicily Hub في باليرمو، والذي يعتبر نقطة تواجد رئيسية في أوروبا. ويهدف تواجدنا في هذا المركز إلى تعزيز تجربة الإنترنت لعملائنا وتوفير وصول مباشر إلى أسواق جديدة في مناطق تشهد نمواً كبيراً. كما قام فريق الدعم التقني المحلي الذي تميّز بكفاءة عالية بمساعدتنا على توصيل خدمات الاتصال عبر الإنترنت بسرعة، وبمساهمة بسيطة من جهتنا." 

وقال خالد عبدالله المنصوري، الرئيس التنفيذي بالأنابة لشركة Ooredoo للخدمات الدولية: "تواصل Ooredoo للخدمات الدولية تحديث شبكتها الدولية لتوفير دعم أفضل لحركة الصوت والسعة والتجوال من خلال شراكاتها الدولية. ويعتبر إطلاق نقطة تواجد الأوروبية الجديدة لـ Ooredoo تونس خطوة مهمة للأمام تسلط الضوء على مدى قوة شراكتنا الاستراتيجية مع Sparkle، التي توفر بنية تحتية بمواصفات عالمية حماية إضافية مهمة، وتنوع في الخدمات لعملائنا." 

ومن جانبه قال آليساندرو تالوتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Sparkle: "ومع التزايد المستمر في تواجد الشركات العالمية المتعددة الأصول، يواصل مركز بياناتنا من الجيل القادم والبيئة المفتوحة مركز صقلية جذب الأنظار والمحتوى والارتباطات البينية إلى بنيتنا التحتية. فقد تحولت وبسرعة عالية إلى سوق متكامل تتاح الفرصة فيه لمقدمي الخدمة ومنتجي المحتوى والمتخصصين في وسائل الإعلام والعاملين في مجال تكامل الأنظمة لتنمية أعمالهم." 

ويتميز مركز صقلية بقرب موقعه أكثر من أي موقع إرساء أوروبي آخر لشمال أفريقيا ودول حوض البحر المتوسط والشرق الأوسط، ويتميز المركز بمعدل تأخير منخفض يبلغ 35 ميللي ثانية مقارنة بالمواقع القارية الشمالية، إلى جانب أن مركز صقلية يخدمه Seabone وهي خدمة ترانزيت عالمية للإنترنت من المستوى الأول. 

ويمكّن مركز صقلية الشركات الناقلة التي ترسي عمودها الفقري للإنترنت في صقلية للقيام بالربط البيني المباشر فيما بينها والنفاد بسهولة للمحتوى العالمي بجودة عالية، وذلك نتيجة لوجود نظام IX من DE- -CIX ووجود كبار مزودي المحتوى. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay