x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تونس تعزز تواجدها في أوروبا من خلال إرساء كيبل بمركز صقلية Sicily Hub في باليرمو التابع لشركة Sparkle

ستكون نقطة تواجد Ooredoo متعددة الخدمات نقطة التواجد الرئيسية في أوروبا، وتحسن استخدام البيانات بشكل كبير؛ والاتفاقية مع Ooredoo للخدمات الدولية تدعم مجموعة من المبادرات الخاصة بالشبكة

نشر 2017-02-05 - 10:46 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع الخدمات الدولية لمجموعة تيليكوم إيطاليا، أن Ooredoo تونس نجحت في تعزيز تواجدها في مركز صقلية Sicily Hub التابع لشركة Sparkle مما يوفر للشركة نقطة تواجد جديدة في القارة الأوروبية، كما يوفر تجربة أفضل لاستخدام البيانات للعملاء من الأفراد والشركات. 

ويعتبر الإطلاق الجديد الأحدث في سلسلة من المبادرات التي نتجت عن الاتفاقية الاستراتيجية الموقعة في أبريل 2016 بين كل من Ooredoo للخدمات الدولية وSparkle. 

وبناءً عليه، ستكون نقطة تواجد Ooredoo تونس الجديدة في باليرمو والتي توفر خدمات متعددة نقطة التواجد الرئيسية للشركة في أوروبا، وتوفر تغطية قوية وخيارات أكثر تنوعاً لدعم نمو أعمال العملاء في المنطقة. 

وسيستفيد العملاء من الأفراد والشركات من استخدام أفضل للبيانات نتيجة لانخفاض معدل التأخير وقصر مسارات الحركة بالنسبة لمقدمي خدمات الإنترنت عند تبادل المحتوى محلياً من خلال نقطة تواجد Ooredoo تونس. 

وبالإضافة إلى ذلك، ستسهم نقطة التواجد بمركز صقلية في تعزيز امتداد Ooredoo تونس دولياً بشكل كبير، وذلك من خلال توفير وصول مباشر إلى 19 كيبل بحري يتم إرساؤها في صقلية وتربط قارة أوروبا بالقارة الأفريقية والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشمالية. وعند الانتهاء من أعمال التوصيل وتشغيل الكيبل، ستتمكن شركات أخرى في مجموعة Ooredoo من النفاد إلى نقطة التواجد، مما سيؤدي إلى تحسين خدمات الشبكة لعملائها. 

وقال يوسف المصري، الرئيس التنفيذي لـOoredoo تونس: "نحن سعيدون بتعزيز تواجدنا في مركز صقلية Sicily Hub في باليرمو، والذي يعتبر نقطة تواجد رئيسية في أوروبا. ويهدف تواجدنا في هذا المركز إلى تعزيز تجربة الإنترنت لعملائنا وتوفير وصول مباشر إلى أسواق جديدة في مناطق تشهد نمواً كبيراً. كما قام فريق الدعم التقني المحلي الذي تميّز بكفاءة عالية بمساعدتنا على توصيل خدمات الاتصال عبر الإنترنت بسرعة، وبمساهمة بسيطة من جهتنا." 

وقال خالد عبدالله المنصوري، الرئيس التنفيذي بالأنابة لشركة Ooredoo للخدمات الدولية: "تواصل Ooredoo للخدمات الدولية تحديث شبكتها الدولية لتوفير دعم أفضل لحركة الصوت والسعة والتجوال من خلال شراكاتها الدولية. ويعتبر إطلاق نقطة تواجد الأوروبية الجديدة لـ Ooredoo تونس خطوة مهمة للأمام تسلط الضوء على مدى قوة شراكتنا الاستراتيجية مع Sparkle، التي توفر بنية تحتية بمواصفات عالمية حماية إضافية مهمة، وتنوع في الخدمات لعملائنا." 

ومن جانبه قال آليساندرو تالوتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Sparkle: "ومع التزايد المستمر في تواجد الشركات العالمية المتعددة الأصول، يواصل مركز بياناتنا من الجيل القادم والبيئة المفتوحة مركز صقلية جذب الأنظار والمحتوى والارتباطات البينية إلى بنيتنا التحتية. فقد تحولت وبسرعة عالية إلى سوق متكامل تتاح الفرصة فيه لمقدمي الخدمة ومنتجي المحتوى والمتخصصين في وسائل الإعلام والعاملين في مجال تكامل الأنظمة لتنمية أعمالهم." 

ويتميز مركز صقلية بقرب موقعه أكثر من أي موقع إرساء أوروبي آخر لشمال أفريقيا ودول حوض البحر المتوسط والشرق الأوسط، ويتميز المركز بمعدل تأخير منخفض يبلغ 35 ميللي ثانية مقارنة بالمواقع القارية الشمالية، إلى جانب أن مركز صقلية يخدمه Seabone وهي خدمة ترانزيت عالمية للإنترنت من المستوى الأول. 

ويمكّن مركز صقلية الشركات الناقلة التي ترسي عمودها الفقري للإنترنت في صقلية للقيام بالربط البيني المباشر فيما بينها والنفاد بسهولة للمحتوى العالمي بجودة عالية، وذلك نتيجة لوجود نظام IX من DE- -CIX ووجود كبار مزودي المحتوى. 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقود مجموعة Ooredoo الابتكارات على مستوى العالم في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة أفراد المجتمع


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم بأن عدد المواقع التي توفر أول شبكة 5G تجارياً في العالم قد وصل الآن إلى 50 في مختلف أنحاء قطر.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم أنها الشركة هي أول مشغل في العالم يطلق شبكة من الجيل الخامس 5G عبر حزمة الطيف 3.5 غيغاهيرتز.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


وقَّعت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، اليوم، على






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay