اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"Business in a Box" باقة الأعمال الشاملة من "اتصالات" للشركات الصغيرة والمتوسطة

• تعزز إمكانات الشركات في العصر الرقمي
• حل أعمال شامل يساعد الشركات على زيادة الكفاءة وخفض التكاليف

نشر 2017-04-03 - 11:46 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تقدم "اتصالات" من خلال الباقة المجمعة "Business in a Box" حلّاً شاملاً يمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من التركيز على مجالات عملها الأساسية من خلال مساعدتها على الابتكار، والتنويع، وخفض التكاليف، والوصول إلى الأدوات التقنية المناسبة.

وتعمل الشركات الصغيرة والمتوسطة اليوم على تغيير المشهد السائد للقطاع من خلال تقديم نماذج عمل جديدة أو تطوير نماذج العمل القائمة لديها. ويسهم ذلك في رفع المعايير المعمول بها في تجربة العملاء، وذلك من خلال إعادة الابتكار في تطوير المنتجات وتقديم الخدمات. ووفقاً لدراسة حديثة أجرتها وحدة الأبحاث "ذا إيكونوميست إنتيليجينس يونيت"، فإن 71 في المئة من قادة تكنولوجيا المعلومات في الشركات الصغيرة والمتوسطة يعتبرون المبادرات الرقمية أولوية قصوى أو من ضمن الأولويات الهامة على الأقل.

وفي هذا السياق، تسعى الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى التركيز على مجالات العمل الأساسية وضبط التكاليف من خلال البحث عن حلول مصممة خصيصاً لتساعدها على إدارة عملياتها التشغيلية بكفاءة. وتلبي "اتصالات" عبر باقة "Business in a Box" هذه الاحتياجات الجديدة من خلال توفير حل شامل يساعد بيئات العمل والموظفين على إدارة التقنيات والأجهزة والتطبيقات الخاصة بهم. 

ومع توفر الدعم التقني على مدار الساعة، إلى جانب بوابة الدعم الإلكترونية، تستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة التركيز على أعمالها الأساسية وتنويع قاعدة عملائها. وبدءاً من 955 درهم شهرياً، يمكن للشركات الاستفادة من منافع "Business in a Box" بما في ذلك إنترنت عالي السرعة بسرعات تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وأجهزة هاتف حديثة بنظام بروتوكول الإنترنت، وأنظمة تحكم أمنية، وتطبيقات مكتبية، وأجهزة مكتبية بنظام التقسيط بدون دفعة مقدمة، وغير ذلك من المنافع والمميزات.

وتعليقاً على الباقة قال جون لينكولن، نائب رئيس أول أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "من المهم اليوم للشركات الصغيرة والمتوسطة اعتماد أدوات أعمال تساعدها على زيادة فرص تحقيق النمو والابتكار. وتمكن التكنولوجيا الشركات من تحقيق مستويات أفضل من الاتصال والمشاركة وفهم العملاء. كما يمكن للتقنيات الجديدة مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحسين الإنتاجية وتعزيز مستويات المرونة في الاقتصاد الرقمي". 

وأضاف: "يساعد حل Business in a Box من اتصالات الشركات الصغيرة والمتوسطة على سد هذه الفجوة من خلال توفير الأدوات المناسبة لإدارة أعمالها بكفاءة والانتقال إلى العصر الرقمي. ونحن واثقون أن هذا الحل سيمنحها مستويات موثوقة من الراحة، والقيمة مقابل المال، والمرونة في إدارة الموارد المالية، ويتيح لها تقديم تجربة عملاء ذات قيمة مضافة".

توفر باقة "Business in a Box" من "اتصالات" للشركات الصغيرة والمتوسطة إنترنت عالي السرعة، وحلول اتصال وأجهزة هاتفية، وتطبيقات مكتبية، وأجهزة مكتبية، وأنظمة حماية شاملة. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني Etisalat.ae/businessinbox أو بالاتصال على رقم خدمة العملاء المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة (8005800).  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay