اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تمدد اتفاقية الخدمات المُدارة مع شركة زين العراق حتى عام 2021

نشر 2017-06-20 - 10:49 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


  • إريكسون تمدد اتفاقية الخدمات المُدارة مع شركة زين العراق حتى عام 2021

موبايلك - تم منح إريكسون تمديداً لعقد الخدمات المُدارة مع شركة زين العراق حتى العام 2021، وذلك بعد نجاحها بتوفير الخدمات المُدارة وحلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات ذات القيمة المضافة لمشغل خدمات الاتصال في العراق منذ العام 2012.

وبحسب بنود العقد الجديد، تعزز اريكسون من موقعها الريادي كشريك موثوق به لشركة زين من خلال إضافة مركز لعمليات الخدمة ومركز لعمليات طاقة الشبكة. وتعني توسعة نطاق التعاون بين الجانبين أن شركة زين العراق ستكون قادرة على توفير تجربة استخدام أفضل للعملاء من خلال إدارة نوعية الخدمات المقدمة بشكل شامل. 

وتعليقاً قال علي الزاهد، الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق: "استنادا إلى السنوات الخمس الأولى معاً، نعلم جيدً أن اريكسون تعكس قيمنا الأساسية في المحافظة على المعايير وتقديم الخدمات. ونتوقع خلال السنوات الخمس المقبلة، من خلال عملنا بشكل مستمر على تحسين وتوسعة شبكتنا، نجاحاً أكبر من خلال ضمان أداءً استثنائياً ومميزاً لعملائنا ".

ومن جانبها قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: " إن إدخال هذه التحسينات على صفقة التعاون الحالية مع زين العراق سيساعد المشغل كثيراً في الانتقال من أداء الشبكة إلى أداء الخدمة، و نتطلع إلى تسهيل هذا التحول من خلال تقديم كافة أشكال الدعم انطلاقاً من دورنا كشريك ومزود خدمات موثوق به ". 

وقد تم تصميم خدمات إريكسون المُدارة لتلبية كافة الاحتياجات المتنوعة لكل مشغل من حيث كفاءة التكلفة وأداء الخدمة والتطور التكنولوجي، وبالتالي تحسين قدرة المشغلين على تلبية توقعات العملاء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



العراق زين العراق

زين في العراق قدمت خدماتها عام 2003 تحت اسم ام تي سي اثير و بعد الاندماج مع شركة عراقنا فقد اعيد تسمية الشركتين لتصبحا زين...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين العراق وإريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تنظيم مسابقة خاصة بتقنية إنترنت الأشياء لطلاب الجامعات


مزودي الخدمة

ايمانا بدور التكنلوجيا في تطور وارتقاء المجتمع العراقي والشباب على وجه الخصوص وحرصا منها على دعمهم ،عقدت


مزودي الخدمة

تأكيداً لسعيها المستمر في تقديم أحدث الحلول الرقمية والمنتجات المبتكرة لمشتركيها، أعلنت زين كاش- ولأول مرة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين العراق


في إطار استراتيجيتها الهادفة لخدمة المشتركين وترجمة لأهداف شركة زين العراق التي تحرص على أن تكون قريبة من مشتركيها أينما كانوا في العراق، وتوفير احتياجاتهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay